تسريبات تبين شكل ومكان تموضع مستشعر البصمة لآيفون 8

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


مند مدة وتسريبات هاتف آيقون 8 القادم هذه السنة تتوالى اتباعا، رأينا الحديث عن استخدام شاشات منحنية وبعض النماذج لتصميم الهاتف قبل أسابيع، لكن اليوم انتشرت بالمواقع الصينية مجموعة من الصور للإطار الخلفي للهاتف، أو بشكل أدق، تصميمه الداخلي.

الصور المسربة تظهر جوانب مختلفة من الهاتف، فتحات السماعات، مكان تموضع الكاميرا وشعار الهاتف، لكن الأهم هو احتوائه على مساحة لقارئ البصمة، ذات الشكل الدائري أسفل شعار الشركة.

تم تداول التسريبات على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo ، إذ كانت الشكوك تحوم حول مدى استقرار تموضع مستشعر البصمة، هل سيأتي أسفل الهاتف بجانب زر الرئيسية أم سيكون بالخلف ؟ ، وهناك من استبعد دمج مستشعر البصمة نهائيا في آيفون 8، لكن على العموم من المرجح أن يأتي في ظهر الهاتف لكن هذه المرة مع تموضع جيد مقارنة بجلاكسي إس 8 والذي أتى قرب كاميرا الهاتف الخلفية الشيء الذي يجعلها عرضة للاتساخ أثناء استخدامه.


التسريبات تظهر بعض المعلومات الأخرى، وتنفي أخرى كذلك، أولاها أن الهاتف غالبا سيأتي بتصميم معدني نظرا لطبيعة التصميم الداخلي المطروح وينفي أن يوافق تسريبات قديمة تقول إنه سيأتي بتصميم زجاجي، كما تبين أن الكاميرا الثنائية ستأتي أقصى شاشة الهاتف بتموضع رأسي وليس أفقي.

من ناحية الشكل العام للهاتف فيبدو أنه شبيه نوعا ما بتصميم آيفون 5 ، وآيفون SE ، لكن لا شيء مؤكد حتى الأن هي مجرد تسريبات قد تكون لنسخ أولية للهاتف وليس النسخة التي استقرت عليها الشركة لإنتاجها بشكل نهائي للمستخدم.


المصدر : هنا 
إرسال تعليق