ظهور صور لهاتف نوت 7 الذي سيعاد طرحه في الأسواق العالمية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


في أخبار سابقة، تحدثنا عن عودة منتج سامسونج نوت 7 الذي سبب نكسة للشركة طوال أشهر السنة الماضية، فبعد سحبه من أغلب الأسواق العالمية والكشف عن مصدر انفجار بطاريات الهاتف، لم تقدم سامسونج على جعل كل ذلك الكم من الهواتف المعادة أكوام خردة متراكمة، بل أعادت إصلاحها ومعالجة معظم مشاكلها التقنية.

في تسريب جديد تم طرحه على موقع SamsungVN يظهر بعض الصور لنسخة هاتف النوت 7 المجددة أو "refurbished" والتي من المرتقب أن تحمل بطاريات ذات سعة 3200 mAh بدل 3800 mAh التي أتت مع النسخ الأولى.

هذا ومن الجدير بالذكر أن البطارية الجديدة مرت بظروف اختبار مشددة وذلك بعد سحب جميع نسخ النوت 7 من الأسواق وإيقاف بيعها بشكل كلي.

لحدود كتابة هذه الأسطر، لم تظهر أي معلومات حول ثمن وموعد إعادة إطلاق الهاتف، لكننا نرجح أن يكون ذو ثمن أقل نظرا لاستبدال البطارية بأخرى أقل، من جهة، ومن جهة أخرى الهاتف معاد تجديده وحتى إن ضم بطارية بنفس الحجم وجب أن يكون ثمنه أقل، ناهيك عن الأخذ بعين الاعتبار تشجيع المستخدم لاقتناء هاتف لم ينجح في نيلل ثقة العملاء منذ انطلاقته.

على العموم شركة سامسونج ليست من الشركات التي تستسلم للمشاكل التي تواجهها بهذه السهولة، بل ستسعى جاهدة لاستعادة ما أنفقته على الهاتف كخطوة أولية والنظر في هامش الربح كخطوة ثانوية لتطوي صفحة النوت 7 بشكل نهائي .



إرسال تعليق