موضوع مفتوح للنقاش : ماهي الاسباب التي جعلت شركة Udemy تشتهر بهذا الشكل الرهيب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أظن أنك كمتصفح للأنترنت لن تخفى عليك معرفة منصة مثل منصة Udemy ، فهذه الأخيرة منذ تأسيسها في سنة 2010 لحدود الساعة وهي تنال رضى مستخدمينها ، وطبعا هذه الشعبية والشهرة الكبيرة لاأظن أنها أتت هكذا آعتباطيا ، بل نتجت عن عدة آستراتيجيات وخطط تجعل المنصة الان تقطف ثمار ما جنت ، لذلك أحببت في هذه المقالة البسيطة والقصيرة نوعا ما أن أفتح موضوع للنقاش من خلاله نناقش الحيل والطرق والإستراتيجيات التي آستعملتها منصة Udemy لتصبح ما أصبحت عليه الأن .
موضوع مفتوح للنقاش : ماهي الاسباب التي جعلت Udemy تشتهر بهذا الشكل الرهيب
العنوان يوافق مايوجد داخل المحتوى
هذا أكيد !! فطوال السبع سنوات التي مرت بها شركة Udemy عملت بشكل كبير على عدم المبالغة في العناونين وعدم تضخيمها ، وهذا بالفعل ماجعلها تصل إلى ماوصلت عليه الأن ، لأنه وبكل بساطة كثرة تضخيم العناوين والمبالغة في ذلك تجعل المستخدم ينفر من المنصة ويتهرب منها مهما آستطاع ، فلو تمعنت جيدا في العناوين التي تضعها Udemy في كورساتها وفي المضمون أيضا ، ستخرج بنتيجة أن كل ماقرأته في العنوان هو بالفعل ماوجدته في الكورس وبالتالي الشركة تضمن ثقتك فيها وتأخذها على محمل الجد ، وهذا بالنسبة لي هو أهم عامل بفضله أصبحت Udemy ماعليها الأن .

التخفيضات المفاجئة والعروض الجنونية !!
أظن أنك تعلم هذا جيد أليس كذلك ؟! فمنصة Udemy تمنح لمستخدميها عروض وتخفيضات جنونية جدا لن تستطيع أي منصة تقديمها لك ، فتصور معي أنك اليوم دخلت إلى الموقع وجدت كورس معين يبلغ ثمنه 200$ وعدت غدا لنفس الكورس رغبة في الشراء أو أي شيء فجأة تجد أن الكورس أصبح مجاني !! هذا فعلا من أهم الأسباب التي جعلت شركة Udemy تنجح بهذا الشكل ، والجميل في Udemy أنها لاتكذب على زبنائها كما المنصات الأخرى والتي تضع كورس يبلغ ثمنه 10$ وبعد يوم تضعه مجانا وتكتب بجانبه أنه كان يساوي 300$ ، لا فشركة Udemy لاتستعمل هذا الأسلوب الحقير بتاتا بل إنها تفكر في مصلحة مستخدميها أولا ثم مصلحتها ثانية وهذا هو سر النجاح .


إلى هنا أنهي كلامي بخصوص هذا الموضوع ولكن هذا لايعني نهاية الموضوع بأكمله بل سأسلم الكيبورد لكم لكتابة أهم العوامل بالنسبة لك التي جعلت شركة Udemy تلقي نجاحا باهرا ، وأخيرا أضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد ، إلى ذلكم الحين لاتنسوا زيارة مدونة المحترف من الحين للأخر لتكون على دراية بأخر الأخبار والشروحات التقنية على مدار اليوم .
إرسال تعليق