ظهور صورة جديدة لهاتف غالاكسي S8 وهذه آخر المعلومات عنه

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

ظهور صورة جديدة لهاتف غالاكسي S8 وهذه آخر المعلومات عنه
على بعد أيام قليلة من كشف شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد "غالاكسي S8" بطرازيه انتشرت العديد من الصور والمعلومات الجديدة حول الهاتف الرئيسي للشركة الكورية الجنوبية للعام 2017 والذي تعول عليه الشركة كثيرا للرفع من مبيعاتها وتجاوز خيبات العام الماضي.
وكشفت صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" كشفت عن صورة تجمع بين هاتفي غالاكسي S8 وأخيه الأكبر غالاكسي S8 بلس حيث يظهران معا في نفس الصورة كما يتضح الفرق بينهما من خلال حجم الشاشة حيث من المتوقع أن يأتي الأول بحجم 5.8 إنش أما الثاني فسيأتي بحجم شاشة 6.2 إنش بالإضافة إلى إدماج قارء لبصمة الأصابع البيومترية في الشاشة، هذه الصور انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على المواقع المختصة.
فيما كشفت صور أخرى عن الجانب الرسومي لهاتف غالاكسي S8 من خلال صورة واجهة الهاتف الجديد، حيث يظهر الخط الرسومي الذي اختارته شركة سامسونغ لواجهة هاتفها الجديد، وتظهر في الصور مجموعة من الأيقونات الخاصة بهذه الواجهة.
كما كشفت صورة جديدة انتشرت على تويتر عن طريق حساب موقع "TechDroider" عن عدد من أغطية هاتف غالاكسي S8 وهي صور مسربة، وحسبما كشفت عنه فإن الهاتف الجديد من سامسونغ سيأتي بستة ألوان هي الأبيض، الأزرق، الذهبي، الأسود، الذهبي وأخيرا الرمادي.


إرسال تعليق