تقرير: مبيعات غالاكسي S8 ستخيب الآمال!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تقرير: مبيعات غالاكسي S8 ستخيب الآمال!
لاشك بأن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ تعول كثيرا على هاتف غالاكسي S8 من أجل الرفع من المبيعات وتجاوز هذه الأخيرة الرقم الذي حققه الهاتف السابق غالاكسي S7 بالإضافة إلى تجاوز فضيحة هاتف غالاكسي نوت 7، إلا أن متمنيات سامسونغ تبدو بعيدة التحقق.

تقرير جديد صدر حديثا عن مؤسسة "KGI Securities" المتخصصة للمحلل الشهير وذو المصداقية "Ming Chi-Kuo" أشار إلى أنه وعلى غير ما تتوقع أو تتمناه شركة سامسونغ فإن مبيعات هواتف غالاكسي S8 ستعرف فشلا بالمقارنة مع الهاتف السابق غالاكسي S7 وذلك راجع بكل تأكيد إلى تداعيات فضيحة غالاكسي نوت 7.

وأشار المحلل Ming Chi-Kuo أنه في الوقت الذي وصلت فيه مبيعات غالاكسي S7 العام الماضي إلى 52 مليون هاتف فإن مبيعات هاتف غالاكسي S8 ستكون في حدها الأدنى في عتبة 40 مليون جهاز ولن تتجاوز في أحسن الأحوال عتبة 45 مليون جهاز وهو ما يعني فشلا للشركة في تسويق هذا الهاتف الذي أرادت له سامسونغ نفسها أن يكون نقطة فاضلة مع فشلها في تجربة هاتف النوت 7.

ويعتبر Ming Chi-Kuo أحد أشهر المحللين وأكثرهم مصداقية كما أنه كان وراء الكثير من المعلومات حول هاتف غالاكسي S8 والتي تأكدت فعلا في الفترة السابقة.


إرسال تعليق