نينتندو تطلق اليوم مبيعات Nintendo Switch

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

نينتندو تطلق اليوم مبيعات Nintendo Switch
أطلقت اليوم الجمعة 3 مارس 2017،  شركة "نينتندو/Nintendo" اليابانية بشكل رسمي مبيعات منصتها الجديدة للألعاب الإلكتروني الجديدة "نينتندو سويتش/ Nintendo Switch" والتي تعول الشركة على أن تقوم بتعويض خسارتها الكبيرة بسبب فشل منصتها السابقة Wii U.

وتعتبر Nintendo Switch منصة ألعاب منزلية من الجيل الجديد بما أنها تعتبر "هجينة" فهي تجمع بين المنصة المحمولة والثابتة وبالتالي بإمكان المستخدم اللعب في أي مكان والمحافظة على المستويات التي وصل إليها في الألعاب الإلكترونية المفضلة لديه، رغم أن الخبراءء يشيرون إلى أن منصة نينتندو ليسا منافسا حقيقيا لمنصات الشركات الأخرى كـ سوني ومايكروسوفت، بما أن قدراتها أقبل بالمقارنة معهم.

وكانت الشركة اليابانية نينتندو قد فشلت فشلا كبيرا مع منصة Wii U والتي صدرت في سنة 2012 ولم تستطع الشركة بيع أكثر من 13 مليون جهاز، وهو ما جعل نينتندو تركز على تقديم فكرة جديدة بالنسبة ل Nintendo Switch وهي فكرة المنصة الهجينة والتي تعطي للمستخدم تجربة جديدة في الاستخدام من خلال الليونة والتنوع في الألعاب الإكترونية المقترحة.

وتقترح نينتندو منصتها الجديدة Nintendo Switch مقابل 300 أورو وهو ما يعتبر ثمنا تنافسيا وتعول الشركة اليابانية من وراء ذلك على تحقيق مبيعات قياسية.


إرسال تعليق