قم بتفعيل ميزة الوضع الليلي لأي هاتف أندرويد كيفما كان بدون روت !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لابد أنك قد سمعت مؤخرا عن ميزة الوضع الليلي أو بما يصطلح عليها بالإنجليزية  "Night Mode" ، هذه الأخيرة التي أصبحت ضرورية في وقتنا الحالي بحيث تمكننا من آستعمال هاتفنا الذكي في الليل بإضافة منخفتة وبدون تسبيب ضرر لعينيك ، وغالبا فإن هذا النوع من التطبيقات الذي يوفر لك خيار تفعيل ميزة الوضع الليلي لن يعمل مع جهازك إلا في حالة كنت تتوفر على صلاحية الروت في جهازك الأندرويد ، لذا قدمت هذه التدوينة تطبيق لايحتاج بتاتا لصلاحية الروت وبفضله تستطيع تفعيل ميزة Night Mode بدون مشاكل .
إذا التطبيق نجم مقالتنا هذه يأتي تحت عنوان Night Mode ، ومن خلال هذه الأخير بإمكاننا آستخدام خاصية الوضع الليلي بدون أن تتوفر على وبدون أي قيود ، ولكن  قبل الشروع في الشرح أريد إخبارك بأنك تستطيع تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو عبر الرابط الموجود أسفله .

إذا بعد تحميلك للتطبيق الموجود أسفله تقوم بالضغط على أيقونته ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل الميزة عبر الضغط على الزر الموجود في الوسط بشكل واضح ثم سيوجهك التطبيق بعد تفعيل الميزة إلى لوحة التحكم الخاصة بالميزة ، بالنسبة لون هة التحكم فهي تتوفر على عدة إعدادات ولكن الأهم في كل هذا هو المدرجين الموجودين في الوسط .

الأول والذي هو Intensity والذي من خلاله يمكنك التحكم بشدة الوضع الليلي ، أما المدرج الثاني فهو يتعلق بنسبة تضليل ضوء الشاشة ... قد لاتفهم هذه المصطلحات ولكن عند تجربتك للتطبيق ستفهم كل شيء .

إذا إلى هنا أكون قد وصلت معك إلى ختام مقالتنا هذه أتمنى من صميم القلب أن ينال التطبيق إعجابك كما أتمنى أن تشارك التطبيق مع أصدقائك لتفيد غيرك وأضرب لك موعد في مقالة جديدة وتطبيق جديد وبميزة جديدة إن شاء الله .
تحميل التطبيق : Night Mode
إرسال تعليق