ما هي تقنية "Mesh WiFi" وكيف يمكنها زيادة سرعة اتصالك بالانترنت وحل مشكلة ضعف الاتصال بالشبكة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان تقنية الواي فاي أحدثت ثورة في مجال الشبكات واجهزة الاتصال ، فبفضل هذه التقنية يمكنك الاتصال باي جهاز عن بعد وبدون استعمال كثرة الاسلاك وما الى ذلك . كما تسهل علينا عملية الاتصال بالانترنت باستخدام الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية . خلاصة الامر ان هذه التقنية من التقنيات المهمة في مجال التكنولوجيا، لهذا تسعى الشركات المختصصة في تطويرها وتحسينها .

كلنا اصبحنا نستعمل الواي فاي للاتصال بشبكة الانترنت في منازلنا ، ولكن قد تلاحظ ان الشبكة لا تغطي بعض الغرف في منزلك ، وتحتاج دائما اما ان تكون قرب الروتر او تغيير مكانه . وهذا من المشاكل التي يعاني منها المستخدم .ومن اجل حل هذا المشكل ظهر تقنية "Mesh WiFi" فما هي هذه التقنية وكيف يمكنها حل هذا المشكل بالنسبة لك ؟ 

Mesh WiFiالمعروفة اختصارا بـWMNهذه التقنية فكرتها ان تقوم بتوسيع مجال تغطية الشبكة من خلال ربط الروتر باجهزة اخرى موزعة للاتصال ، مما يوفر لك اتصالا بشبكة  لاسلكية واحدة من عدة أجهزة متصلة ببعضها البعض. ويتيح لك  اتصالا لاسلكيا في أي مكان، وبجودة عالية في بيتك أو مكتبك.

ميزة هذه التقنية هي انها توفر لك اتصالا قويا في منزلك وبتغظية شاملة . وبطبيعة الحال هذه التقنية تاتي لدعمة من مجموعة من الاجهزة التي يمكنك شرائها الآن ومن بينها جهاز Eero وAmpLiFi وكذلك جهاز جوجل الجديد "Google wifi"..وغيرها











إرسال تعليق