أحصل على برنامج الحماية الجديد : McAfee AntiVirus Plus 2017 بالمجان ( ينتهي بعد يومين)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد مضى وقت طويل لم أقم بمشاركتكم بعض العروض المجانية المضمونة ! ههه :) لكن اليوم اتيتكم بعرض مغري جديد وهو برنامج الحماية الشهير McAfee AntiVirus Plus 2017 العرض يتضمن الحصول على البرنامج بالمجان إنطلاقا من الرابط اسفله . فيكفي ان تنقر على الرابط سيتم تحميل البرنامج بشكل مباشر دون الحاجة إلى المرور بخطوات التسجيل . 

الإصدار الجديد من برنامج ماكافيه بلس 2017 يتضمن الكثير من الإمتيازات الجديدة ، فعلى غرار انه برنامج يمكنك من الحماية ضد الڤيروسات والتروجانات وكذلك العديد من البرامج الضارة ... فهذا الإصدار يتوفر على خاصية Active Protection technology والتي تمكن البرنامج من توفير حماية قصوى للحاسوب دون الحاجة إلى الكثير من الموارد الشيئ الذي يضمن تشغيل البرنامج بدون ان يصبح الحاسوب بطيئ . 

Wi-Fi Protection : حماية فعالة 

هذه الخاصية تحمي إتصالاتك بالويفي وذلك من خلال النظام الثنائي للجدار الناري ،  بغية حماية الحاسوب من بعض الإتصالات التي قد تكون مشبوهة بعدة برامج ضارة مثل البوتنت .

Web Protection : تصفح الأنترنت بامان

هذه الخاصية الجديدة تجعل البرنامج يراقب جميع الروابط التي تنقر عليها والتحميلات لكي تحميك من اي برنامج او رابط ضار قد يدمر جهازك .

خلاصة : 
البرنامج يأتي بالكثير من التحديتاث المهمة الاخرى مثل Network Managerحماية الغرباء من الإتصال بنقطة الويفي الخاصة بك ، مراقبة شبكتك المنزلية وإن كنت خارج المنزل ... كل هذا بشكل مجاني وعلى برنامج واحد .

تحميل :McAfee AntiVirus Plus 2017
إرسال تعليق