LG تعلن عن عدد مبيعاتها لهاتف LG G6 بعد 4 أيام من اطلاقه

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


دون أدنى شك، هاتف LG G6 من بين أفضل الهواتف التي تم طرحها في معرض MWC لهذه السنة، جنبا إلى جنب مع هواتف كل من سوني و هواوي التي تألقت كذلك.

أعلنت إلجي خلال التقديم الأولي للهاتف في ذات المعرض أنه سيتم طرحه للبيع أولا في السوق الكورية ثم سيتم تعميمه فيما بعد على باقي البلدان، وبالفعل هذا ما قامت الشركة إذ هو الآن متوفر للبيع أو لنقل للشراء المسبق بالسوق الكورية.

المثير في الأمر أن الهاتف تم طرحه بثمن يساوي تقريبا 800 دولار، الأمر الذي يطرح عدة تساؤلات حول أثمنة الهواتف الراقية لهذه السنة، فبالرجوع للطرح الأولي لهاتف LG G6 السنة الماضية والذي كان سعره 630 دولار ، يتضح الفرق الكبير بين "ثمن" المنتجين.

دون الاكتراث لثمن الهاتف، أقبل محبي منتجات إلجي في السوق الكورية الجنوبية خاصة سلسلة هواتفها الراقية على طلب أزيد من 40000 هاتف في غضون أربعة أيام من انطلاق الطلب المسبق وفقا لما أعلنته الشركة والتي تبدو جد راضية باعتبارها أول انطلاقة لهاتفها خلال السنة.

للتذكير فقط، فإن الهاتف وللأسف لم يأتي بمعالج سناب دراجون 830 بل بمعالج 821 مع رام 4 جيجا ، 32 أو 64 جيجا كمساحة تخزين داخلية، بطارية 3300 mAh ، كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل وخلفية 13 ميجا بكسل وشاشة 5.7 بوصة بدقة QHD .


هذا وستطلق إلجي اليوم كل من الساعة الذكية " Watch Sport LG " و " LG Watch Style " والتي يرتقب أن يكون ثمنها 275 بالنسبة للنسخة ذات اللون الوردي و 290 دولار للون الذهبي.

إرسال تعليق