أضف إلى جهازك الأيفون هذا الشيئ ليصبح يشغل الأندرويد و iOS في نفس الوقت | لن تصدق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هل أنت من عشاق منتاج أبل و متعلق بهواتف الأيفون بشكل كبير جدا ، سلاسة في النظام ، تصميم أنيق إلخ .. لكن لا يعجبك حدود الأي أو إس ؟ بطبيعة الحال بخصوص هذه النقطة فأنا متفق معك مليون في المئة فهنا لا يختلف عنه إثنان أن الأندرويد نظام يحر يترك لك الحرية بأن تقوم بأي شيئ عكس الأيفون.
أضف إلى جهازك الأيفون هذا الشيئ ليصبح يشغل الأندرويد و iOS في نفس الوقت | لن تصدق !
في هذا الموضوع لست هنا من أجل أن أبرز لك الفرق بين الأندرويد و الأي أو إس 😂 و إنما أحببت مشاركة معكم إبتكار جديد سوف يتم الهجوم عليه من قبل السوق التقنية في الأيام القادمة القليلة ، حديثنا عن غطاء للأيفون يتوفر على جهاز أندرويد !!! نعم غطاء للأيفون من الخلف به شاشة بقياس 5-inch AMOLED و بمعالج octa-core ARM Cortex A53 CPU يتوفر على رام 2 GB من نوع DDR3 و ببطارية جيدة تصل إلى 2800 mAh بالإضافة إلى كل هذا فهو يدعم شريحتين إتصال و شبكة 4G أيضا و يعمل بنظام Android Nougat 7.1 !
صراحة خلال كتابتي الفقرة السابقة لم أكاد أن أصدق ما وصلنا إليه في وقتنا الحالي تشتري غطاء Case و تحصل على هاتف أندرويد كـBonus 😂 نعم إنه التطور التيكنولوجي يا سادة ، هذا الجهاز هو لا زال على موقع kickstarter بحيث يمكنك طلب واحدة الأن قبل أن يتم توفرها بشكل رسمي في السوق الإلكترونية بداية شهر أغسطس من هذا العام ، إسمج الجهاز Eye و تبتدأ أول نسخة بثمن 95$ و تختلف من حيث المواصفات لكل واحدة عن باقي الإصدارات.

رابط الجهاز: Eye
إرسال تعليق