كيفية حذف حساب الأيكلود من الأيفون بسهولة ! ( iOS 10 )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يقع العديد من مستخدمى الأيفون في مشكل حذف حساب الأيكلود فقد تقوم بشراء هاتف معين به حساب أيكلود و أن لا تعرف باسوورد الحساب أو شيئ كهذا فهنا ستكون بحاجة إلى طريقة من أجل حذف هذا الحساب الأيكلود من هاتفك كي تستطيع إنشاء حساب جديد خاص بك.
كيفية حذف حساب الأيكلود من الأيفون بسهولة ! ( iOS 10 )
الطريقة حديثة و كما يقال من الفرن 😂👌💯 تم إصدارها قبل يومين و أحببت أن أشاركها معكم بغرض الإفادة خصوصا و أنه هنالك شريحة من المتابعين يملكون هواتف الأيوفن بالرغم من أنها قليلة لكن يجب أيضا إرضائها و توفير الحلول التقنية بصفة عامة و ليس إقتصارا على الأندرويد فقط.
الطريقة بسيطة جدا بحيث و قبل شرحها وجب التذكير أنه من الضروري أن يتوفر جهازك الأيون على jailbreak فإن كنت لا تتوفر على ذلك لن تعمل معك الطريقة ، تمام الأن كا ما عليك القيام به هو تحميل برنامج Cydia Impactor الذي من خلاله تستطيع تمير التطبيقات الخارجية للأيفون ( سوف تجد رابط التحميل أسفل التدوينة ) ثم تقوم بتحميل هذا التطبيق ثم قوم بربط الأيفون مع الحاسوب و تقوم بفتح Cydia Impactor و تسحب التطبيق إليه بعد ذلك تقوم بإدخال حسابك Apple ID و تنقر على Start من أجل تثبيت التطبيق.
بعد ذلك تقوم بالولوج إلى التطبيق و تقوم بالنقر نقرة واحدة في وسط الشاشة و سوف يتم حذف الحساب بحيث أنذاك تستطيع التوجه إلى Icloud و تقوم بإدخال حساب أيكلود جديد بسهولة و بدون أي تعقيدات تذكر.
إرسال تعليق