كيف تقوم بإرسال و إستقبال الأموال عن طريق تطبيق Gmail على الأندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

مجموعة من الطريق هي متوفرة على الأنترنت من أجل إرسال و إستقبال الأموال من بينها بايبال ، أبل باي إلخ .. لكن ماذا لو قلت لك أنه أصبح من خلال تطبيق Gmail على الأندرويد تستطيع إرسال أي مبلغ مالي إلى أي شخص و في جميع أنحاء العالم !
كيف تقوم بإرسال و إستقبال الأموال عن طريق تطبيق Gmail على الأندرويد
كما هو معروف شركة جوجل أتاحت هذه الخدمة منذ سنة 2013 و ذلك بالإعتماد على تطبيق Google Wallet لكن الأن قامت هذه الأخيرة بإدماج الخاصية على تطبيق Gmail على الأندرويد بحيث أصبح بإمكانك فقط إدخال الإميل و كأنك سوف ترسل رسالة عادية ثم تدخل المبلغ و ترسله إلى أي جهة معينة أو إلى أي شخص.
حتى نبسط الأمور دعونا نمر إلى طريقة إرسال و إستقبال المال عبر تطبيق Gmail على الأندرويد ( أركز على الأندرويد لأن الخاصية متوفرة حاليا على الأندرويد فقط و لم يتم توفيرها إلى حدود الساعة على iOS ) على العموم تقوم بتحديث تطبيق إلى أخر نسخة ثم تقوم بفتحه و أنقر على Compose و كأنك تود إرسال رسالة و ستجد خيار في أعلى التطبيق " Send Money " أنقر عليه و أدخل المبلغ الذي تود إرساله بعد ذلك أنقر على Continue ثم تحدد الجهة التي تود أن ترسل لها المبلغ و تنقر على Send بكل بساطة و سوف يتم إرسال المبلغ المالي إليه ، إليك هذه الصورة المتحركة بصيغة GIF تشرح لك الطريقة.
رابط تحميل أخرى نسخة من تطبيق : Gmail
إرسال تعليق