ما الامتيازات التي ستحصل عليها لو ولدت في بلد اخر ؟ هذا الموقع يقدم لك الجواب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هناك أشياء كثيرة لا يمكننا اختيار بانفسنا، واحد من هذه الاشيأ هو المكان الذي نولد فيه :) .فاعتمادا على المنطقة حيث أنت الآن، فربما  ستعيش وفقا لمجموعة من المستويات من الأمن (الاجتماعية والاقتصادية والطبية والتعليمية والصحية، وغيرها) ، في حين أن العديد من الناس في أجزاء أخرى من العالم لن يكن لديهم هذا الامتياز.لكن ماذا لو ولدت في بلد اخر ، فكيف سيكون وضعك ؟ هذا الموقع سيجيبك !

اي نوع من الصعوبات ستضطر لمواجهتها إذا كنت قد ولدت في بلد آخر ؟ أي نوع من الامتيازات التي ستحصل عليها ، وكيف ستكون حياتك الاقتصادية والاجمتاعية . هذه الاسئلة وغيرها قد لا تجد لها جواب سهل ، لكن مع هذا الموقع الدي يدعى "ifitweremyhome" يمكنك معرفة كل الاجابات والتأكد منها .

ifitweremyhome هو موقع يقدم لك فرصة مقارنة بلدك الاصلي مع اي بلد اخر في العالم ، ومعرفة كل التفاصل والفروقات بينها في اي مجال من مجالات الحياة ، كالاقتصاد ، الصحة والتعليم وما الى ذلك .

فالموقع يمكنك من معرفة اهم الميزات التي ستحصل عليها لو ولدت مثلا او هجرت الى اي بلد .الموقع سيساعدك  على تصور هذه الاختلافات، وأكثر من ذلك.. دعونا نفترض ان شخص ما ولد في اسبانيا واخر بدل أوغندا . فهذا الشخص سوف يموت احتمال موته في 27 عاما كبيرة جدا مقارنة لو كان في اسبانيا ؛ كما فرصته في الوفاة في سن الطفولة يكون أعلى 18 مرة ، كما من المحتلم جدا ان يصاب  بفيروس نقص المناعة البشرية . كما سيكون دخله اقل بسنبة 95 في المئة .وغيرها من الاحصائيات التي تبرز لك هذه الاختلافات بين البلدان .

إرسال تعليق