بالفيديو: إيرباص تكشف عن نموذجها للسيارة الطائرة ذاتية القيادة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

شهد قطاع النقل في الآونة الأخيرة الكثير من الحركية، حيث كشفت عدد من الشركات المختصة عن تصورها لمستقبل هذا القطاع في ظل اعتماده على التكنولوجيات الذكية، وهكذا رأينا هذه الشركات تتسابق لإطلاق نماذجها الأولية من السيارات والطائرات ذاتية القيادة، إلا أن شركة إيرباص كشفت عن نوع هجين من هذه المركبات.
شركة النقل الجوي الأوروبية الشهيرة "إيرباص" كشفت عن تصورها لسيارة طائرة ذاتية القيادة قادرة على تخليص المستخدمين من مشاكل الازدحامات والاختناقات المرورية التي تكاد لا تخلو أي مدينة في العالم منها وتتسبب في الكثير من التأخير والمشاكل الأخرى، حيث يبدو أن هذه المشكلة ستصبح قريبا شيئا من الماضي.
مشروع السيارة الطائرة من إيرباص والذي يحمل إسم "Pop.Up" لقي تفاعلا كبيرا من طرف المستخدمين والذي كشفت عنه الشركة خلال الأسابيع الماضية وقالت أنها ستبدأ في الاختبارات الخاصة بهذا المشروع في نهاية العام 2017، إلا أنها لم تنتظر طويلا لتقدم مزيدا من التفاصيل حول ابتكارها الجديد.
وكما فعلت الشركة الألمانية فولكسفاغن مع مشروع سيارتها ذاتية القيادة "Sedric" فإن إيرباص اغتنمت كذلك فرصة مشاركتها في معرض السيارات الدولي في جنيف السويسرية للكشف عن مشروع Pop.Up.


إرسال تعليق