التطبيق الذي يدفع لك المال مقابل مقاطع الفيديو التي تصورها بهاتفك الذكي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في بعض الاحيان قد يصادف وجودك في مكان ما وقوع بعض الحوادث الخطيرة والتي تهم الرأي العام في بلدك او جميع العالم ، كالاحداث الارهابية او حوادث السير او ما الى ذلك مما يدخل في اطار الاخبار العاجلة . هل قمت يوما بتصوير هذه الاحداث بهاتفك ؟ اذا كان الجاوب نعم فيمكنك الآن ان تتحول مراسل صحفي يوثق هذه الاحداث من خلال تصويرها بهاتفك الذكي والربح منها بعض الاموال .


كما نعلم اغلب القنوات الاخبارية في العالم تبحث عن ان تكون اول من يبث الاحداث الجديدة حول العالم ، فالسبق الصحفي مهم لهذه القنوات ، لكن ان تغطي قناة اخبارية ما جميع مناطق العالم امر صعب جدا ، ولهذا يلجوون الى الانترنت لجلب اهم مقاطع الفيديو او الصور للاحداث المهمة ، وبث في النشرات الاخبارية الخاصة بها .

وامام ندرة وصعوبة الوصول الى هذه المعلومات المنشرورة في الانترنت ،طهر تطبيق يسمى "Ruptly Stringer" من تطوير وكالة "رابتلي" وهي وكالة أنباء فيديو متخصصة في الفيديو عند الطلب والتابعة للشبكة الاخبارية الروسية RT مقرها في برلين، ألمانيا.

فكرة هذه التطبيق ، هو ان يكون حلقة وصل بين المستخدمين الذي يصورون مقاطع فيديو للاحداث العالمية من عين المكان مع الشبكات الاخبارية العالمية ، يقوم المستخدم بارسال الفيديو للوكالة مع تقديم حقوق استخدام الفيديو لها مقابل منح المال له .

فالفكرة الاساسية للتطبيق تتمحور حول كون اي مستخدم عادي بإمكانه ان يتحول الى مراسل من عين المكان ويقوم بارسال مقاطع الفيديو التي يصورها للوكالة مقابل الحصول على المال في حالة استخدام الفيديو في نشرة إخبارية أو مواقع الاخبارية على الانترنت .


التطبيق متوفر للتحميل المجاني على جوجل بلاي او اب ستور 


إرسال تعليق