فيسبوك توقف الدعم لتطبيقها على عدد من الأجهزة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

فيسبوك توقف الدعم لتطبيقها على عدد من الأجهزة
أعلن موقع التواصل الاجتماعي عن وقفه للدعم التقني الخاص بتطبيقها الرئيسي للتواصل الاجتماعي وتطبيقها للدردشة والتراسل الفوري "فيسبوك مسنجر"، ويتعلق الأمر بالأساس بالنسخ الأقدم من هذين التطبيقين واللذين أصبحا متجاوزين ولن يكون بمقدور المستخدمن الولوج منهما مع نهاية هذا الشهر.

وهكذا فإن موقع فيسبوك أشار أنه سيوقف الدعم بالنسبة للنسخة 55 من تطبيقها الرئيسي والنسخة 10 من تطبيقها للدردشة والتراسل الفوري فيسبوك مسنجر على نظام أندوريد، كما أعلنت أنها ستوقف نسخة تطبيقها الرئيسي فيسبوك على نظام ماكيروسوفت "ويندوز فون" ونظامي ويندوز 8 وويندو8.1، بالإضافة إلى مسنجر على ويندوز فون 8و ويندوز فون 8.1.

كما أعلنت فيسبوك أن تطبيق فيسبوك على iOS وآيباد الإصدار 26 ومسنجر الإصدار 8 على iOS لم تعد بدورها مدعوما تقنيا من طرف الشركة، ودعت فيسبوك مستخدمي iOS إلى تثبيت الإصدارات الحديثة من تطبيق فيسبوك وتطبيق التراسل الفوري مسنجر، فيما دعت مستخدمي أجهزة ويندوز إلى استعمال تطبيق فيسبوك لنظام ويندوز فون، وتطبيق ماسنجر لنظام ويندوز فون أو النسخة المكتبية من فيسبوك.

أما مستخدمو نظام أندرويد الإصدار الأقدم من 2.3 فعليهم استخدام موقع Facebook.com عبر متصفح الجوال، أما مستخدمو الإصدار 2.3 فإنه بالإضافة إلى استخدام موقع Facebook.com بإمكانهم استخدام تطبيق Facebook Lite وMessenger Lite.


إرسال تعليق