تعرف على التقنية الجديدة من الشركة الصينية التي ستحدث ثورة في مجال التصوير في الهواتف الذكية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان الهواتف الذكية الصينية اصبح لها مكانة مرموقة في اعين المستخدمين وخاصة بعض ظهور شركات منافسة لابل وسامسونج وغيرها من الشركات الشهيرة الاخرى . الشركات الصينية في مجال الهواتف الذكية اخترت نهج جديد وهو الجودة العالية وبسعر اقل .

ولعل من اهم هذه الشركات التي لها وزن الآن في السوق العالمية هي شركة "oppo" المنافس الشرس الذي اصبح يأكل الاخضر واليابس في سوق الهواتف الذكية عالميا . وقد شاهدنا مجموعة من الهواتف من هذه الشركة التي استطاعت ان تنافس بها في السوق الدولية . 

ما يميز الشركة انها تحاول ان تقدم تقنيات جديدة وابتكارات في هذا المجال ، وهذا ما ستلاحظ كمتتبع لمؤتمر MWC 2017 حيث كشفت الشركة الصينية عن ابتكار جديد  في نظام الكاميرات المزدوجة في الهواتف الذكية الخاصة بها . هذا الابتكار الجديد سيحدث   ثورة في عالم التصوير بالهاتف . حيث تتيح هذه التقنية الجديدة للمستخدم ميزة التكبير البصري حتى 5X.

طبعا هذه الميزة الجديدة ليست اول مرة تطرح ،  بل سبق وان قدمتها آبل في هاتفها iPhone 7 Plus، حيت قامت بضم  اثنان من المستشعرات مع برمجية مدمجة في الكاميرة لدعم ميزة التكبير لحوالي 2X. وهذا اقل طبعا بما قدمت الشركة الصينية ، وليس هذا فقط الجميل ايضا ان هذه التقنية الجديدة من "oppo" تعتمد على  فكرة مميزة، حيث أن المستشعر الآخر يأتي مدمجا مع هيكل الهاتف داخليا ويقوم الهاتف بالتغيير بين كاميرات بسلاسة كبيرة جدا .


إرسال تعليق