هواف جوجل بيكسل تعاني من مشكل تقني كبير والشركة تعترف

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هواف جوجل بيكسل تعاني من مشكل تقني كبير والشركة تعترف
يبدو أن هواتف شركة جوجل من طراز بيكسل تعاني مشاكلا كبيرة على مستوى الصوت، وهو ما اشتكى منه الكثير منه الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة، حيث انتشرت هذه الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المختصة ما دفع شركة جوجل للاعتراف رسميا بهذا المشكل.

وكانت جوجل قد تخلت العام الماضي عن طرازات هواتفها نيكسوس لتعوضها بطرازات جديدة بمسمى جديد وهو "جوجل بيكسل"، إلا أن الكثير من المستخدمين على منتديات الدعم ووسائط التواصل الاجتماعي اشتكوا من توقف أحد أو كل الميكروفونات الثلاثة المدمجة في هواتف بيكسل وبيكسل XL مما أدى إلى مشكل انقطاع الصوت بشكل نهائي.

شركة جوجل اعترفت عن طريق متحدث رسمي باسمها على منتديات الدعم تابعة لجوجل بوجود المشكل فعلا على مستوى أجهزة الميكروفون في واتف بيكسل وبيكسل XL، وأشارت الشركة إلا أن المشكل التقني ليس برمجيا وبالتالي فإنه لن يحل عن طريق أي تحديث، وإنما المشكل هو على مستوى العتاد.

لكن من جهة أخرى كشف المتحدث باسم الشركة أن هذا المشكل لم يصب إلا عددا قليلا من الأجهزة ولا يتعدى 1 في المئة، كما أكد أن الشركة ستقوم بحل المشكل عن طريق برنامج لاصلاح واستبدال هواتف المستخدمين المتضررة.


إرسال تعليق