خدعة جديدة من خلالها تستطيع إرسال تطبيقات Apk عبر الواتساب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لو حاولت إرسال تطبيق بصيغة Apk بواسطة الواتساب ستلاحظ أنك لن تستطيع فعل ذلك ، لذلك فأنت هنا ستحتاج إلى خدعة من خلالها بإمكانك إرسال التطبيقات عبر الواتساب بكل سهولة ، واليوم وأنا أتصفح الأنترنت عثرت لكم على خدعة رائعة جدا تسمح لك بإرسال تطبيقات APK على الواتساب بدون أي مشاكل .
لكن قبل الشروع في شرح هذه الخدعة يجب أن تعلم أنه إذا كان إصدار الأندرويد خاصتك قديما مثل جليبان وغيره فلن تنجح معك الطريقة ، فيجب أن يكون إصدار نسخة الأندرويد الموجودة في هاتفك لوليبوب فما فوق .

المهم عند التوجه للتطبيق ذو صيغة Apk ومحاولة مشاركته ستجد أنه لايسمح لك بمشاركتها عبر الواتساب ، لذلك يجب عليك آختيار خيار تغيير الإسم ، ثم تقوم بمسح صيغة .Apk والكتابة في مكانها ".txt" ، وبعد ذلك تضغط على ok للتأكيد .

الأن إذا حاولت إرسال التطبيق عبر الواتساب ستجد أن الطريقة فعالة وأنه بالفعل يمكنك إرساله إلى أي صديق على الواتساب ، وعند وصول التطبيق إلى الجهة التي قمت بإرسالها له ، يجب أن يقوم هو الأخر بتغيير صيغة الملف من .txt إلى .Apk وتثبيته على هاتفه بدون أي مشاكل .
كانت هذه مقالة بسيطة أحببت من خلالها أن أفيدك بهذه الخدعة البسيطة ، إذا أعجبتك المقالة لاتبخل علينا بترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات ، كما لاتنسة مشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة إن شاء الله .
إرسال تعليق