إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في كثير من الأحيان نواجه بعض الصعوبات والمشاكل على منصة مشاهدة الفيديوهات "يوتيوب" ، وهنا تأتي دور إضافات جوجل كروم التي أصبحت تسهل علينا العديد من الأمور ، وفي تدوينة اليوم سأتطرق معك إلى إضافة جوجل كروم أنا متأكد أنها ستنال إعجابك وستفيدك بشكل كبير .
إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا | حصريا
بدون أن أطيل عليكم الإضافة تدعى TubeLister وهي تعمل فقط على متصفح جوجل كروم ، ومهمتها ببساطة هي أنها تحول كل نافذات اليوتيوب المفتوحة على المتصفح إلى قائمة تشغيل في نافذة واحدة فقط ، ولتفهم أكثر ماعليك سوى بمتابعة القراءة .
إذن كما قلت سابقا فإن الإضافة تحول كل نوافذ اليوتيوب المفتوحة إلى قائمة تشغيل واحدة في صفحة واحدة فقط ، كل ما عليك فعله هو فتح الفيديوهات أو النوافذ التي تريد تحويلها إلى قائمة تشغيل بعد ذلك تتوجه إلى الصفحة التي تريد أن يتم إدراج فيها قائمة تشغيل جميع النوافذ ، وأخيرا تضغط على أيقونة الإضافة وستلاحظ أنه تم إزالة كل النوافذ وتم فتح صفحة بها جميع الفيديوهات .
أكيد أنك ستتساءل عن فوائد هذه الإضافة تجاه أجهزتنا ، الإضافة لها عدة فوائد من بينها تقليل آستهلاك الرام و آقتصاد صبيب الأنترنت ، بالإضافة إلى عدم تشنج المتصفح ، ودون أن ننسى تقليل آستهلاك موارد الجهاز ...

أتمنى من صميم القلب أن تكون الإضافة قد راقت لكم وأضرب لكم موعد في شرح جديد وموضوع مميز على مدونتكم مدونة المحترف ، وإذا كان لديك أي تساءل بخصوص الإضافة ، فأرجوا عدم التردد في تركه أسفل في خانة التعليقات ...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تثبيت الإضافة  : Tubelister
إرسال تعليق