تمتع بلعب ألعاب Game Boy ونينتندو 64 على هاتفك الأندرويد عبر هذه المحاكيات

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من منا لايشتاق إلى الألعاب التي كنا نستمتع بها قديما بأجهزة قديمة هي الأخرى ، فتلك الألعاب كانت حقا تمتعنا وترسم البسمة في وجوهنا قبل أن يقضي عليها عصر جديد بأجهزته اللوحية وهواتفه الذكية وحواسيبه المحمولة ، فمع هذا العصر المليء بكل هذه الأجهزة نسينا كل تلك الذكريات ، ولكن رغم كل هذا لازال بعض المحاربين يتذكرون تلك الألعاب بل حتى الأجهزة التي كانوا يلعبون بها ويتمنون لو يعودون لتلك الأيام .
تمتع بلعب ألعاب Game Boy ونينتندو 64 على هاتفك الأندرويد عبر هذه المحاكيات
إلا أنه تدوينة اليوم لن تعود لهذه الأيام ، ولكن تلك الأيام هي من ستأتي إليك ، لأنني سأقدم لك أفضل تطبيقات الأندرويد المحاكية للأجهزة القديمة مثل Game Boy ونينتندو 64 .

1-MegaN64
إذا كنت قد سبق لك و أن لعبت في نينتندو 64 ، فلابد أنك ستشعر بنفس الإحساس الذي أشعر به الأن ، لأنه كان من بين أفضل الأجهزة وأمتعها في لعب ألعاب زمان مثل سوبر ماريو ، زيلدا ، فيفا 5 .... هذا التطبيق يلعب دور المحاكي في هاتفك ، فيمكنك من خلاله لعب ألعاب نينتندو 64 بنفس المتعة وبنفس الطريقة بدون مشاكل ، أما في حالة كان سؤالك في هذه اللحظة عن كيف سأحصل على ألعاب نينتندو 64 لأشغلها على هذا المحاكي فأنا أنصحك بهذا الموقع الذي يوفر لك عدد هائل من الألعاب .
2-My Boy
ومن عشاق النينتدو 64 إلى عشاق Game Boy ، بحيث أنه إذا كنت فعلا مجنون بألعاب Game Boy وتريد تشغيله على هاتفك ، فهذا المحاكي يفي بالغرض ، فهو يوفر لك منصة رائعة جدا تمكنك من تشغيل ألعاب Game Boy بجودة رائعة وبدون مشاكل ، أما طريقة تشغيل الألعاب فهي سهلة جدا يكفيك التوجه إلى هذا الموقع وتحميل اللعبة التي تريد ثم فك الضغط عليها وبعد ذلك تنقل ملف اللعبة إلى هاتفك الذكي وتتوجه إلى المحاكي و أخيرا تذهب إلى مسار اللعبة وتشغلها بكل بساطة .
كانت هذه مقالة اليوم أتمنى من صميم القلب أن يكون الموضوع قد نال إعجابك وأضرب لك موعد مقالة جديدة إن شاء الله ، غير ذلك لاتبخل علينا بزيارتك للمدونة من الحين للأخر لتستفيد من أخر الشروحات المنشورة على مدار اليوم .
إرسال تعليق