تطبيق launcher مميز يجب ان تجربه على هاتفك الاندرويد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تطبيقات Launcher هي تطبيقات جد جد مهمة لأصحاب الهواتف الذكية ، وذلك نظرا لدورها الذي يحول هاتفك إلى شكل رائع جدا ويقوم بإضافة عدة إضافات أخرى لهاتفك ، وفي مدونة المحترف لم نبخل عليكم بمشاركة كل جديد هذه التطبيقات والتي يمكنكم مشاهدتها كلها آنطلاقا من هذا الرابط ، وها نحن ذا نعود لشرح تطبيق launcher أخر جديد ومميز والذي يجعل من هاتفك أكثر جمالية .
تعرف على أفضل تطبيق Launcher لحدود الساعة
آسم التطبيق هو Evie ويمكنك تحميله إما من على الرابط الموجود أسفله أو مباشرة من المتجر ، إلا أنه لايمكنك إستعماله على هاتفك إلا إذا كان إصدار الأندرويد هو 4.4 .

فور تحميلك للتطبيق تقوم بالنقر على أيقونته ثم تتخطى كل ما يريك إياه عبر الضغط على Skip ، ثم تقوم بالضغط على Next ، وبعد ذلك سيتم تحويل هاتفك إلى شكل أخر رائع جدا ، فالتطبيق يحول الصفحة الرئيسية إلى صفحة جد جد أنيقة ، كما يحول لك الأيقونات إلى أيقونات رائعة جدا ومميزة ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك مستطيل بحث خاص بالتطبيقات ....والعديد من الميزات الأخرى التي لايمكن أن نشرحها كلها في بضع أسطر .
إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام هذه المقالة أتمنى من صميم القلب أن يكون Launcher قد نال إعجابك وأضرب لك موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد بإذن الله على مدونة المحترف .

تحميل التطبيق : Evie Launcher
إرسال تعليق