تحكم في الصوت عبر سحب أصبعك على حافة شاشة هاتفك فقط (Edge) | خاصية رائعة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يعتبر الأندرويد من بين الأنظمة التي يتم التعديل عليها بشكل كبير جدا فتصور معي أي شيئ تتخيله و تود أن يكون بنظام الأندرويد قد يكون متواجد فقط انت لم تبحث عن الطريقة أو لا تعرف ذلك أو شيئ كهذا ، بحيث اليوم و في هذا الموضوع سوف أشارككم خدعة سوف تفيدك كثيرا و حركة عملية " تتمنى أن تكون بهاتفك الذكي " ، طبعا العبارة السابقة لن تكون بالعنوان لكي أجدبك و تدخل لتصفح الموضوع و في الأخير تكون الخاصية لا تتمناها أن تكون بهاتفك.
تحكم في الصوت عبر سحب أصبعك على حافة شاشة هاتفك فقط (Edge) | خاصية رائعة !
في هذا الموضوع سوف أشارككم طريقة بتطبيقها سوف تستطيعون رفع و خفظ الصوت إنطلاقا من حافة الهاتف أي Edge ، نعم تصور معي في الأن أصبح بإمكانك الحصول على ذلك فقط بالإعتماد على تطبيق يعمل على الأندرويد يدعى " VolumeSlider " و رابط تحميل التطبيق ستجدونه أسفل التدوينة.
بعد تحميل و تثبيت التطبيق تقومون بالولوج إليه ثم تأكد فقط إن كان مفعل أم لا و إختر نوعية الصوت الذي تود أن تتحكم فيه هل صوت النظام أو الصوتيات إلخ .. بعد ذلك قم بالخروج من التطبيق و حاول تشغيل أعنية أو شيئ كهذا و ضع أصبعك يمين الشاشة في الحافة ثم قم بسحبها إلى الأعلى إن كنت تود رفع الصوت أما إن كنت ترغب في خفظ الصوت فقم بسحب أصبعك إلى الأسفل.
رابط تحميل التطبيق : VolumeSlider
إرسال تعليق