أحصل على ما يعادل 82 جيجا إضافية لذاكرة هاتفك فقط من خلال 3 تطبيقات

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لن أبالغ إذا قلت أن أغلب من يقرأ هذه المقالة يعاني من ضعف في الذاكرة الداخلية للهاتف ، وذلك لأنه في وقتنا الراهن ومع زيادة نسبة آلتقاط الصور والفيديوهات وتثبيت التطبيقات أصبحت ذاكرة الهاتف غير كافية بتاتا ، وهنا يبقى لنا خيارين إما شراء بطاقة ذاكرة خارجية أو الإستعانة بتطبيقات التخزين السحابي ، فإذا آخترت الخيار الأخير فهذه التطبيقات ستفيدك وستوفر لك 82 جيجا كمساحة تخزين سحابية .
أحصل على ما يعادل 82 جيجا إضافية لذاكرة هاتفك فقط من خلال 3 تطبيقات
1-Mega
نبدأ بالشركة الشهيرة الخاصة برفع وتحميل الملفات Mega ، هذا الأخير الذي يوفر لك تطبيق تخزين سحابي به 50 جيجا يمكنك بواسطتها حفظ الصور والفيديوهات والملفات ...إلى ما غير ذلك ، كما تستطيع إضافة 200 جيجا فقط من خلال دفع 4.99 دولار شهريا ، وأعتقد أنه ثمن رخيييص جدا .
2- Pcloud
من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على 20 جيجا كمساحة تخزينية يمكنك بواسطتها حفظ الصور والفيديوهات والملفات والوثائق إلى غير ذلك ، وما يميز هذا التطبيق هو واجهته البسيطة مما يجعل طريقة العمل فيه سهلة جدا ، إذا ماذا تنتظر سارع للتحميل .
3- MediaFire
شركة رائدة ومشهورة جدا في رفع الملفات وتحميلها ، أعتقد أن كل من يقرأ هذه المقالة يعرف جيدا مدا شهرة الشركة ، ولحسن الحظ أن هذه الشركة قدمت لك تطبيق من خلاله تستطييع حفظ 12 جيجا من الملفات والصور والفيديوهات والألعاب ... إلى غير ذلك .
إلى هنا أصل أنا وإياكم إلى ختام هذه المقالة وأضرب لكم موعد مع مقالة أخرى بإذن الله، لاتنسوا ترك تعليق أسفل في مكان التعليقات كما لاتنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك .
إرسال تعليق