شائعات : جلاكسي نوت 8 هاتف عملاق وبمواصفات 'قوية' من شركة سامسونج

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


بعد النكسة التي عانت منها شركة سامسونج مطولا السنة الماضية، تسعى اليوم لانتشال ما بقي من سمعتها و المحافظة على مكانتها بتقديم هواتف تروق وتطلعات السوق التقنية لسنة 2017 ، إذ أن أغلب المواقع التقنية و الجرائد ستلقي بأقلامها في الأيام القادمة على منتوجها الأهم هذه السنة "هاتف جلاكسي إس 8 و إس 8 بلس" .

أظهرت تسريبات تداولت على نطاق واسع بالمواقع التقنية أن سامسونج ستكمل إنتاجها لسلسة هواتف النوت، لكن هذه المرة بمواصفات فريدة مقارنة بالنسخ القديمة لهواتف النوت، إذ يبدو أنها تخطط لإطلاق هاتف 'عملاق' وبمواصفات جيدة جدا –وفق ما تم تداوله لحدود الساعة-.


الهاتف سيأتي بشاشة ضخمة جدا ذات قياس 6.4 بوصة، دقة 4k من نوع 'Super AMOLED' ، ذاكرة 6 جيجا ، مساحة تخزين قد تصل 256 جيجا، منفذ USB Type-C لإضافة لمقبس الصوت 'audio jack '، أما المعالج فغلبا ما سيكون سناب دراجون 835 أو آخر معالجات الشركة الأم Exynos  (الجيل التاسع)، والتصميم سيكون نوعا ما شبيه بهاتف غلاكسي إس 8.

طبعا التسريبات لا تزال جد مبكرة، وإن جاز التعبير، فيجب وصفها بالشائعات، لكن على العموم إن صحت، فستكون نقلة نوعية في سوق الهواتف الذكية لأن أغلب الشركات نادرا ما تخاطر بإنتاج هواتف بمواصفات قوية جدا وبشاشة جد كبيرة ذات قياس مثل هذا.

إرسال تعليق