تطبيق واحد بديل لجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي في هاتف الذكي لايزيد حجمه عن 3 ميجا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في وقتنا الحالي أصبحنا نعاني كثيرا من تثبيت كثرة التطبيقات على هواتفنا ، مما جعل أغلب مستخدمين الهواتف الذكية يعاني من ضعف المساحة ، زد على ذلك مشكل آستهلاك الرام من طرف عدة تطبيقات كفايسبوك يوتيوب أنستجرام ... والعديد من التطبيقات الأخرى ، ولكن ماذا لو قلت لك أنه بإمكانك الإستفادة من 25 تطبيق في تطبيق واحد لايزيد حجمه عن 3 ميجا ، و للتعرف على التطبيق أكثر ماعليك سوى بمتابعة التدوينة .
احذف كل التطبيقات المثبتة على هاتفك وحمل هذا التطبيق الحصري الذي يجمع 25 تطبيق تستعمله
إذا التطبيق موضوع مقالتنا هذه يدعى بـAll Social Media Pro ، وهو يحتوي على مايعادل 25 تطبيق مهم ولابد أنك تستعمل هذه التطبيقات ، ولكن مع الأسف هو غير متواجد على متجر الجوجل بلاي ولكن بالمقابل يمكنك تحميله من MediaFaire وذلك من الرابط الموجود أسفله .

التطبيق صغير جدا ولايتجاوز 3 ميجا ، بمعنى أخر رغم أنه يحتوي على تطبيقات قوية فهو لايتجاوز حتى ثلث حجم تطبيق الفايسبوك ، على العموم بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالضغط على أيقونته ، وبعد ذلك تتوجه إلى أيقونته الجانبية الموجودة أعلى الشاشة على اليسار ، و ستلاحظ عدد كبير من التطبيقات المهمة تشمل فايسبوك - يوتيوب - تويتر - أنستجرام - دروبوكس - بينج - فيكر - فيميو - سكايب - بايبال - جوجل + - ياهو - لانكدين - اوتلوك ... والعديد والعديد من التطبيقات الأخرى المهمة لك ولهاتفك يكفيك الضغط على التطبيق الذي تريده وسيوجهك مباشرة إلى واجهته ، و ذلك بدون آستهلاك أي مورد من موارد الجهاز بشكل مفرط .
أتمنى من صميم القلب أن يفيدك هذا التطبيق خصوصا أنه أفادني شخصيا بشكل كبير جدا ، فإذا أفادك أنت الأخر لاتنسى ترك تعليق أسفل في خانة الوصف ، وأيضا مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة و أضرب لكم موعد مع موضوع جديد ومقالة جديدة إن شاء الله .

تحميل التطبيق :  All Social Media Pro
إرسال تعليق