كل ما تريد معرفته حول حدث Youtube Creator Day

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في هذه الأيام لابد أنك لاحظت أن الكثير من الأشخاص يتحدثون عن حدث Youtube Creator Day على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الأخرى ، ولكن الكثير منكم لايعرف ماهو حدث يوتيوب Creator Day ، ومتى ينظم ؟ وما الفائدة من حتى ؟ لذلك قمت بكتابة هذه المقالة السريعة و الظريفة لأقدم لكم أهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها بخصوص حدث Youtube Creator Day .
ماهو حدث Youtube Creator Day ؟
حدث يوتيوب Creator Day بإختصار هو عبارة عن لقاء أو نشاط تقيمه شركة يوتيوب في عدة دول عربية و غربية ، من خلاله يمكنك التعرف على أخر ميزات اليوتيوب بالإضافة إلى لقاء  اليوتيوبرز المفضلين لديك وتبادل الأفكار مع صناع المحتوى الأخرين ... أما بالنسبة لتاريخ هذا المحتوى فهو غير ثابت ، فعلى سبيل المثال السنة الفارطة كان في 24 من سبتمبر أما هذه السنة فسيقام في 25 مارس ... لذلك فشركة يوتيوب لاتعتمد على تاريخ موحد ...ولكي ننهي هذه الفقرة من الموضوع فلابد أن أذكر أنه يتواجد نوعين من الحدث ، الحدث الأول Creator-to-Creator والذي هو عبارة عن ورشة عمل إن صح التعبير تتكون من 20 إلى 30 صانع محتوى على أكبر تقدير ، والهدف منها لقاء أبرز اليوتيوبرز وتبادل الأفكار و التعرف على جديد اليوتيوب و الحدث الثاني الذي هو  Creator Connect ومن خلاله يتم اللقاء مع زملائك في اليوتيوب و تبادل الأفكار بالإضافة إلى المشاركة في أروع النشاطات والفعاليات المقامة هناك .

كيف يمكنني الحظور إلى هذا الحدث ؟
أولا ومع الأسف الشديد لايمكنك الحضور إلى هذا الحدث إذا كانت قناتك أقل من ألف مشترك ، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون عمرك لايقل عن 18 سنة ، فإذا كنت تتوفر على هذه الشروط ماعليك سوى التوجه إلى هذا الرابط ، ومن ثم تنزل للأسفل وتقوم بالتأشير على الحدث الذي تود الحضور إليه ، بعد ذلك تنزل إلى الأسفل وتقوم بالتعديل على معلوماتك إذا كان هناك خطأ في المعلومات .
كيف سأستفيد من الحدث كصانع محتوى على اليوتيوب ؟
أثناء قرائتك لهذه المقالة فلابد أنك ستتساءل مع نفسك عن الهدف الرئيسي من الحدث وفي ماذا سيفيدك ، يمكنك الإستفادة من الحدث عبر الإستماع إلى أفضل الإستراتيجيات و الخطط التي آستعان بها نجوم اليوتيوب للوصول إلى ماوصلوا عليه الأن ، بالإضافة إلى التعرف على تجربة اليوتيوبرز في اليوتيوب من البداية إلى النهاية ، ودون أن ننسى ملاقات شخصياتك المفضلة على اليوتيوب ، وكذلك تبادل المعلومات والأفكار مع صناع المحتوى .

إذا كانت هذه مقالة اليوم أتمنى من صميم القلب أن أكون قد أفادتك و إذا كانت قناتك بها أزيد من ألف مشترك فسارع لتقديم الطلب ، وإذا وافقت شركة يوتيوب على طلبك فيمكنك الذهاب إلى حدث Youtube Creator Day في يوم 25 مارس في الدار البيضاء بالنسبة للمغرب ، فإذا كنت من دولة أخرى فقط قم بالبحث عن مكان الحدث
إرسال تعليق