خطير : أحصل على معلومات أي حساب على الفايسبوك بواسطة هذا الموقع

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد تضطر في بعض الأحيان إلى معرفة كل معلومات حساب معين على الفايسبوك بما في ذلك عائلته ، أصدقائه ، المنشورات التي أعجب بها على الفايسبوك ، الثانوية التي درس بها ...و العديد من المعلومات الأخرى ، وهذا بالضبط ما سنتحدث عنه في هذه التدوينة ، بحيث سأعرفك على موقع خطير جدا تستطيع من خلاله معرفة معلومات أي شخص على الفايسبوك وليس من الضروري أيضا أن يكون معك في لائحة الأصدقاء ، ما عليك سوى بمتابعة التدوينة .
كل ما تحتاجه هو رابط حساب ذاك الشخص وموقع stalkscan ، نعم فهذا الأخير هو موقع جديد نوعا ما تم تطويره من طرف هاكر أخلاقي بلجيكي ، وفكرته ببساطة هو جمع أكبر قدر ممكن من معلومات الحساب بما في ذلك صوره ، منشوراته ، الأفلام التي يحبها ، المنشورات و الفيديوهات و الصور التي نالت إعجابه ، المنشورات التي تمت الإشارة إليه ...

وطريقة آستعمال الموقع هي سهلة جدا ولاتحتاج للشرح أبدا ، يكفيك التوجه للموقع عبر الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة ، و ستلاحظ أن الموقع باللغة الهولندية ولكن يمكنك تحويله إلى الإنجليزية عبر خيار اللغة الموجود في الجزء العلوي على اليمين ،  ومن ثم يمكنك وضع رابط حساب الشخص الذي تريد معرفة معلوماته و آضغط على Enter .
بعد ذلك تقوم بالنزول إلى الأسفل و ستلاحظ عدة أقسام تتضمن مجموعة من الخيارات ، تقوم فقط بآختيار الخيار الذي تريد سواء كان صوره ، أو المنشورات التي نالت إعجابه ...أو أي خيار موجود هناك ، فقط آضغط عليه وستنبثق لك نافذة فايسبوك تتضمن الخيار الذي آخترته .
والجميل في الموقع أنه ليس من الضروري أن يكون رابط الحساب موجود في قائمة أصدقائك ، بالإضافة إلى أن الموقع لا ينتهك خصوصيتك ، بل يعطيك معلومات قام صاحب الحساب بوضعها على حسابه ، إذا أنه إذا كان صاحب الحساب لا يفسح بمعلوماته ، فلن تتمكن من معرفة هذه الأخيرة .
إلى هنا أكون قد أنهيت معك تدوينة اليوم أتمنى من صميم القلب أن يكون الموقع قد راق لكم كما أتمنى أن تشاركوا التدوينة مع أصدقائكم لتعم الفائدة و نلتقي مع موضوع جديد إن شاء الله .

رابط الموقع : StalKScan
إرسال تعليق