حسابات أنستجرام رهيبة ستأخذك في جولة إلى أروع الأماكن حول العالم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أصبح التصوير الفوتوغرافي من أفضل أنواع التصوير حول العالم ، إذ أن المصورين الفوتوغرافيين يبدلون جهد كبير في الإنتقال من مكان إلى أخر وتصوير المناطق و الأماكن الساحرة و الجميلة ، وغالبا ما يتجهون إلى منصة الأنستجرام لرفع صورهم هناك ، لهذا نجد العديد من الحسابات الموجودة في الأنستجرام والتي تأخذك في جولة إلى أماكن جميلة جدا و التي أنا متيقن أنها ستسحرك بجمالها ، وللتعرف على بعض هذه الصور ما عليك سوى بمتابعة هذه المقالة .

نفتتح قائمتنا بهذا الحساب الأكثر من رائع والذي لاشك أنه سيفتح لك شهية السفر ، وذلك لأنه مكون من عدة مصورين فوتوغرافيين محترفين يجولون الأرض بحثا عن أفضل المناطق والأماكن الرائعة ، بالإضافة إلى أنهم ينظمون عدة مسابقات متنوعة في هذا الحساب وذلك من أجل خلق جو من التفاعل وأيضا لأجل إعطاء الفرصة لبعض المتابعين .
2. The Planet D
وننتقل إلى الزوجين "ديف" و "ديب" والذين يتمتعون بروح السفر و المغامرة بشكل كبير ، فقد زاروا أزيد من 103 دولة ، ولازالوا يطمحون إلى زيارة دول أخرى ، الشيء الذي يبين أن كل ماتحتاجه للبدأ في مغامرة السفر هو الرغبة .
3. Minimal People
كل ما يسعاه صاحب هذا الحساب من خلال حسابه هو مشاركة أفضل المباني والتي تكون مصممة بطريقة خاصة وآحترافية ، الشيء الذي يجعل من هذه المباني مميزة و أنيقة عن غيرها ، لذلك فإذا كنت مهندس معماري وتريد إلقاء نظرة على بعض المباني الغريبة حول العالم فهذا الحساب سيلبي طلبك .
4. AirBnB
يعتبر هذا الحساب من بين أفضل الحسابات بساطة و آحترافية في نفس الوقت ، فالصور التي يتم آلتقاطها في هذا الحساب ملتقطة بعناية و بطريقة آحترافية لن تدركها إلا بعد التأمل في الصورة .
5. Travel Noire
ننتقل إلى هذا الحساب و الذي يتكون من مجموعة مكونة من أزيد مئة مصور ومصورة فوتوغرافية يسعون إلى جمع أكثر عدد من الصور الفوتوغرافية الطبيعية الإحترافية و ذلك من كل التضارييس الطبيعية ، بداية من الصحاري المصرية مرورا إلى الجزر الإيطالية ...لذلك فبمجرد متابعتك لهذا الحساب فإنك تشاهد العالم بأسره فقط من غرفتك .
6. Michael Christopher Brown
وتستمر القائمة مع هذا المغامر الذي تفرغ إلى زيارة أكثر المناطق جمالية و الغير معروفة من طرف السياح ، ولو تصفحت حساب هذا الشخص ستجد أن أغلب صوره هي الشواطئ الهادئة ، الفنادق الفخمة...
7. Foster Hunting
إذا كرهت جو المدينة وتريد الهروب منها لبعض الوقت فهذا الرجل يلبي طلبك ، هذا المصور الفوتوغرافي الذي ترك عمله في نيورورك وآتجه إلى المناطق الجبلية رغبة في الرجوع الى العالم البسيط وجعل شعاره في الحياة "Home Is Where You Park It
" .
8. Mitsuru Wakabayashi
ونختتم القائمة بهذا الحساب الذي يملكه مصور فوتوغرافي آسباني محترف ، وإذا ألقيت نظرة على جل صوره المرفوعة على حسابه ستجد أنه يركز بكثرة على صور الشوارع و الأزقة الكلاسكية .
لاتزال هناك الكثير من حسابات الأنستجرام المتخصصة في هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي لذلك إذا كنت تعرف أحد الحسابات و لم نذكرها في القائمة لاتبخل علينا بوضعها أسفل في مكان التعليقات .
إرسال تعليق