ما الذي يستفيده المستخدم بلعبه للعبة Pokémon Go و ما الأسباب التي جعلتها تتراجع ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

ما الذي يستفيده المستخدم بلعبه للعبة Pokémon Go و ما الأسباب التي جعلتها تتراجع ؟
خلقت لعبة Pokémon Go ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة و ذلك فور موعد صدورها ، سبب ذلك هو أن اللعبة تأتي بفكرة جديدة و تفرض على المسخدم الخروج من المنزل و البحث عن البوكيمونات الأمر الذي كان يحاكي الواقع في بعض النقاط و لا يشججع على البقاء بالمنزل.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على بعض الأشياء التي قد يكون قد إستفادها مستخدم لعبة Pokémon Go كذلك سنقوم بإطلالة سريعة عن الحالة التي تعيشها اللعبة هذه الأيام ، فعندما نتحدث عن الأشياء التي قد يكون تعلمها أو إستفادها المستخدم أولا هو الخروج من البيت فالجيمرز معروف عليهم يبقون في البيت 24 ساعة 48 ساعة لا مشكلة و هذا الأمر تغير مع Pokémon Go بحيث فرضت على هذه الفئة الخروج من المنزل و الذهاب من أجل البحث عن البوكيمونات خارج البيت.

عندما نتحدث عن المنافسة فبالولايات المتحدة الأمريكية تجد الأم تعلب Pokémon Go الأب ، الإبن ، الأخت .. العائلة بأكملها تعلب اللعبة و تتنافس في ما بينها لا مشكلة الأمر مختلف عنا نحن في العالم العربي لكنه موجود لدى الأجانب ، هذا و من جهة أخرى في هذه الأيام نجد أن لعبة Pokémon Go تراجعت نوعا ما بحيث نسخة المستخدمين أصبحت تتراجع هذا راجع لعدة أسباب و من بينها الخوف من طرف الأباء على أبنائهم بحيث توجد هنالك بوكيمونات قد تكون في مناطق خطيرة بالمدينة فالأباء أصبح لديهم تخوف من ذلك لما يتم نشره في الميديا و يمنعوم أبنائهم من Pokémon Go كذلك مشكل أفضل البوكيمونات التي قد تكوم متواجدة في تركيا مثلا فهل ستسافر فقط من أجل إصطياد بوكيمون فعلا الأمر مضحك جدا إن كات ذلك بالفعل.

و رغم كل هذا فتبقى لعبة Pokémon Go من بين أفضل الألعاب التي مرت عبر العصور لما خلقته من ضجة كبيرة جدا فور صدورها و نسبة الأرباح التي تم إدخالها من طرف الشركة التي قامت بإصدراها!
إرسال تعليق