تمتع بلعبة الثعبان الخاصة بهاتف نوكيا 3310 فقط من خلال الفايسبوك ماسنجر | حصريا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لابد أنكم سمعتم بالخبر الجديد حول هاتف نوكيا 3310 والذي سيرجع بحلة جديدة وأكثر آحترافية من ذي قبل ، وعندما نذكر هذا الهاتف فلابد لنا أن نذكر لعبة Snake القديمة والرائعة ، نعم لأن هذه اللعبة تعتبر من بين أمتع الألعاب التي مرت على التاريخ ، لدرجة أن هناك فئة من المستخدمين سيشترون هذا الهاتف فقط من أجل لعبها ، وأحب أن أقول لهذه الفئة أنهم من الممكن أن تستمتع بهذه اللعبة بدون شراء الهاتف وفقط عن طريق الفايسبوك ماسنجر ، ولتفهم أكثر ماعليك سوى بمتابعة التدوينة .
تمتع بلعبة الثعبان الخاصة بهاتف نوكيا 3310 فقط من خلال الفايسبوك ماسنجر | حصريا
نعم فقد تم الإعلان في المؤتمر العالمي للجوال 2017 لأول مرة أنه تم إضافة لعبة Snake إلى تطبيق الفايسبوك ماسنجر ، لهذا إذا كنت من مدمني هذه اللعبة وتريد الإستمتاع بها دون شراء الهاتف ، فما عليك سوى بمتابعة الشرح .
أولا وقبل كل شيء يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق الماسنجر ، وبعد ذلك تقوم بتحميل هذا Vpn الذي ستجد رابطه أسفل التدوينة ، بعد ذلك تقوم بالولوج إليه وستنبثق لك واجهته تقوم بالضغط على الأيقونة الظاهرة باللون البرتقالي ، ومن ثم تنتظر إلى أن يتم الإتصال بنجاح .
بعد ذلك تقوم بثبيت أخر إصدار من تطبيق فايسبوك ماسنجر ، وتركت لك أيضا رابط تطبيق الماسنجر لتحميله من على متجر جوجل بلاي وكذلك من على الأب ستور ، فور تحميله تقوم بإدخال معلوماتك بالطريقة العادية ، ومن ثم تتوجه إلى المحادثات وتقوم بالبحث عن رمز الألعاب .
بعد الضغط عليه ستلاحظ العديد من الألعاب المتنوعة تختار لعبة Snake وأخيرا تستمتع بلعب اللعبة .
كانت هذه مقالة اليوم إذا لم تعمل معك الطريقة يمكنك آستعمال أي تطبيق Vpn أخر ، وبالمناسبة سبب ضرورة آستعمالك للـVpn هو أن الميزة لاتدعم جميع الدول ، بل فقط بعض الدول المحظوظة ، المهم أضرب لكم موعد مع شرح جديد إن شاء الله .

تحميل Turbo VPN : إضغط هنا
تحميل أخر إصدار من فايسبوك ماسنجر على الأندرويد : إضغط هنا

تحميل أخر إصدار من فايسبوك ماسنجر على IOS : إضغط هنا

إرسال تعليق