الأسطورة Nokia 3310 يعود من جديد، هذه أهم المواصفات المسربة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


قبل أشهر تداولنا مجموعة من الأخبار تفيد دخول الشركة العريقة Nokia لسوق الهواتف 'الذكية' لمنافسة باقي الشركات التي أطاحت بعرشها في الماضي، وبالفعل، عادت نوكيا من جديد معتمدة أساسا على قاعدتها الجماهيرية لتطلق مجموعة من الهواتف الذكية التي حققت نجاحا محترما.


يبدو أن نوكيا لن تقتصر على الهواتف الذكية، بل ستحاول إحياء بعض الأساطير التي نقشت على حجر من ذهب في تاريخ تطور الموبايل، وذلك في تقارير سابقة تفيد رجوع هاتف Nokia 3310 الذي من المتوقع الإعلان عنه في معرض MCW الذي انطلق اليوم ببرشلونة.

Evleaks، المسرب الأكثر شهرة في المجال، ووفقا لمصادره، فإن الهاتف سيأتي بالنظام المستخدم في هاتف Nokia 150، نقصد نظام +Nokia Series 30، وذلك بهدف إضافة بعض الخاصيات والتطبيقات التي يفرضها التطور التكنلوجي الحالي كخدمات المراسلات والبريد الإلكتروني، الشيء الذي يجعل منه أكثر توافقا مع الجيل الجديد من مستخدمي الموبايل.

من ناحية التصميم والشكل، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة ذات ألوان، وليس أحادية كما في النموذج القديم، وزن أخف، إمكانية تغيير الإطار الأمامي والخلفي للهاتف والتي ستأتي بألوان مختلفة وهو نفس الأمر الذي اشتهر في النسخ القديمة من الهاتف، أما الشكل العام فستحافظ نوكيا على خصوصيات الشكل القديم مع دمجها قليلا مع تصميم هاتف Nokia 150 .

عموما فالشركة لا ترمي تحقيق مبيعات ضخمة كتلك التي كانت تحققها قديما، إلا أنها تود وبشكل واضح إرضاء وتحسين علاقتها مع المستخدم وجذب انتباه كبريات المواقع الإخبارية للحديث عن عودتها للسوق، في انتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف الأسطورة في الأيام القليلة المقبلة.

إرسال تعليق