هذا ما ستكشف عنه نوكيا في معرض MWC 2017

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هذا ما ستكشف عنه نوكيا في معرض MWC 2017
يبدو أن معرض Mobile World Congress 2017 المقام في برشلونة نهاية الشهر الجاري سيدفع الكثير من شركات العالم الرقي للكشف عن جديدها، كما أنها ستكون فرصة لعودة هواتف نوكيا بقوة إلى الساحة بعد سنوات من الغياب، وفي هذا الإطار كشفت مصادر عن الجديد المتوقع عرضها من هواتف نوكيا.

نعلم جميعا أن نوكيا عادت للساحة التكنولوجية عبر بوابة شركة HMD Global الفنلندية التي أسسها موظفون سابقون في نوكيا وهي الشركة التي تمتلك حاليا علامة الشركة، وبعد أن تعرفنا على أول هاتف من نوكيا خلال معرض CES 2017 في لاس فيغاس الأمريكية نوكيا 6 فإن شركة HMD تستعد لتقديم المزيد على هامش MWC 2017.
المدون الشهير والمطلع "إيفان بلاس" نشر كالعادة معلومات جديدة حول الهواتف الجديدة والمنتظر عرضها من قبل HMD Global المالكة لحقوق العلامة التجارية لنوكيا، وحسب تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فإننا سنشاهد على هامش معرض MWC 2017 في برشلونة كل من هواتف نوكيا 3، نوكيا 4 ونوكيا 5 بالإضافة إلى نسخة "فخرية" من هاتف نوكيا الشهير Nokia 3310.

ومن المنتظر أن يكون الهاتف الأةل نوكيا 3 الأقل على مستوى المميزات التقنية حيث سيأتي بثمن 149 أورو فيما سيكون نوكيا 5 الأعلى بثمن يصل إلى 249 أورو أما النسخة الحديثة من نوكيا 3310 بثمن 59 أورو.

إرسال تعليق