قم بتحويل شكل هاتفك الأندرويد القديم إلى شكل هاتف Google Pixel XL بسهولة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يبدو أن هاتف Google Pixel و Pixel XL كليهما يحلون بالساحة التقنية بثوب أنيق لما له من أيقونات و لانشر كذلك خواص اضافية جميلة و جديدة على نظام الأندرويد ، و عليه اليوم سوف أشرح لكم طريقة إستبدال ثوب هاتفك القديم الأندرويد إلى الزي الجديد الخاص بـGoogle Pixel !
قم بتحويل شكل هاتفك الأندرويد القديم إلى شكل هاتف Google Pixel XL بسهولة !
بدون كثرة الكلام ندخل مباشرة في الشرح بحيث كل ما عليك أولا هو تثبيت تطبيق و لانشر Nova Launcher ( جميع روابط تحميل التطبيقات أسفل الفيديو ) ثم تقوم بتحميل أيضا هذا التطبيق Nova backup file و تقوم بتثبيته على هاتفك و تعلم Restore للنسخة الإحتياطية التي قمنا بتحميلها الخاصة بتطبيق Nova من الإعدادات و بذلك تنقر على Apply من أجل تطبيق التيم .. ثاني شيئ الخلفية خلفية جهازك غير مناسبة تماما من أجل جعل هاتفك يبدو كـGoogle Pixel وجب تحميل تطبيق Google Wallpapers و تذهب إلى قسم Earth ثم تختار واحدة بعد ذلك قم بتحميل باقة الأيقونات الخاصة بالنسخة و قم بتثبيتها على هاتفك.
الأن لم يتبقى لك إلا خطوة واحدة و هي إضافة Pixel Nav Bar أقصد بذلك تلك القائمة التي تكون بالأسفل و التي تمكنك من الخروج من التطبيقات ، الرجوع إلى الوراء ، إظهار أخر التطبيقات .. طريقة الحصول على ذلك سهل جدا كل ما عليك هو تحميل تطبيق Pixbar قم تقوم بالتعديل عليه كما تشاء و بذلك فسوف تحصل على القائمة و هي شغالة بدون مشاكل.
رابط تحميل تطبيق : Nova Launcher
رابط تحميل تطبيق : Nova backup file
رابط تحميل تطبيق : Google Wallpapers
رابط تحميل تطبيق : Pixel Icon Pack
رابط تحميل تطبيق : Pixelbar
إرسال تعليق