ركب هذا الغطاء على هاتفك لتتوفر على طائرة Drone و إلتقط صور سيلفي مميزة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

عرف سوق الطائرات بدون طيار تطورا كبيرا في الأونة الأخيرة بحيث تم إصدار العديد من الطائرات بدون طيار بأشكال مختلفة و تعمل كل شركة على المزج بين القوة و الإبداع من أجل الحصول على حصة كبيرة من المبيعات و عندما نتحدث عن المبيعات فنحن نقصد بذلك الأرباح بالدرجة الأولى.
ركب هذا الغطاء على هاتفك لتتوفر على طائرة Drone و إلتقط صور سيلفي مميزة !
اليوم و في هذا الموضوع سوف نضع بين أيديكم منتج غريب و لم يسبق له و أن تم طرحه في الساحة التقنية و هو عبارة عن غطاء خاص بالهاتف و في نفس الوقت طائرة بدون طيار !! بصراحة لم أتخل في يوم من الأيام أنه قد نصل إلى هذا الإبتكار لكن ها نحن الأن نصله اليوم و يبدو أن الساحة التقنية ستعج بالإبتكارات و الإبداعات بشكل دائم مستقبلا.
هذا الغطاء أو بعبارة الأخرى يمكننا تسميته طائرة بدون طيار محمولة يتوفر على كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل كذلك يمكن تصوير فيديو بجودة Full HD ، و للإشارة فبطارية الجهاز لا تصلح لأن تقوم بالتصوير لمدة طويلة فهي لا تتجاوز 5 دقائق كما أنه مخصصة لإلتقاط صور سيلفي مميزة و كذلك تسجيل فيدوهات تذكارية فقط لا غير.
و هذا أمر عادي جدا خصوصا أن هذه الطائرة يتم تجميعها و تشكيلها على شكل غطاء خاص بهاتف ، يمكنك التحكم في الطائرة من على التطبيق الخاص بالطائرة بإستعمال هاتفك ، نقطة مهمة جدا فالغطاء هو متوافق مع الهواتف بقياس إبتداءا من 4 إلى 6 إنش الأمر الذي يجعل عدد لا بأس به من الهواتف تتوافق مع الغطاء ، الجهاز حاليا هو قيد التبرع عليه على موقع kickstarter و حصد على أكثر من 200 ألف دولار كدعم للمشروع كما بإمكانك طلب واحدة الأن بثم 99$.
رابط المنتج : SELFLY Camera
إرسال تعليق