كيف تقوم بتحميل المواقع للتتصفحها على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى أنترنت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من الأمور الغير المنطقية و التي لا يتقبلها العقل هي تلك الطرق التي تدعي تصفح المواقع بدون الحاجة إلى أنترنت ، لأنه لا يكون هنالك أي إتصال و أي رابط بين الموقع و جهازك و بالتالي : لا أنترنت = لا تصفح للمواقع .. و بذلك نكون تجاوزنا مثل هذه الخزعبلات الطرق الغير المجدية المنتشرة على الأنترنت.
كيف تقوم بتحميل المواقع للتتصفحها على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى أنترنت !
هنالك طريقة من الممكن أن نقول تفتح لك المواقع عند عدم توفرك على أنترنت و ذلك بتحميل الموقع فقط لا غير ، و هي طريقة ذكية جدا فعلى سبيل المثال تستفيق في الصباح تقوم بتحميل موقع إخباري أو تقني معين من أجل أن تبقى على إطلاع بالجديد ثم تغادرالبيت و أثناء أخدك لسيارة أجرة أو حافلة نقل تقوم بتصفح الموقع حتى و إن لم تكون تتوفر على أنترنت فقط من خلال ذلك التحميل الذي قمت به في الصباح.
الطريقة ذكية و عملية كذلك ، يمكنك الحصول على هذه الخدمة و ذلك بتحميل تطبيق Offline Browser الذي ستجدون رابطه أسفل التدوينة للإشارة التطبي يعمل على الأندرويد و بعد تحميل وتثبيت التطبيق تقوم بتحديد المواقع التي تتصفحها كل يوم بإضافة إلى القائمة الخاصة بالتطبيق ، و بذلك عند كل صباح تنقر على زر التحميل و سيتم تحديث جميع المواقع و بذلك يمكنك تصفحها بدون الحاجة إلى أنترنت.
رابط تحميل التطبيق : Offline Browser
إرسال تعليق