تعرف على الجهاز الخطير في سرقة اي سيارة والذي حذرت منه الكثير من المواقع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في تدوينة سابقة تطرقنا الى جهاز صغير يمكنك اي شخص من سرقة اي سيارة بدون ان يلفت انتباهك . طبعا هذا الجهاز الخطير قد يشكل خطورة على اصحاب السيارات وكان من اللازم تحذير ونشر مثل هذه الامور وتنبيه الناس اليها من اجل اخذ الحيطة والحذر. فمع التطور التكنولوجي واعتمادها في السيارات لا بد ان تظهر فيها بعض الثغرات الامنية . واليوم لنا موقع مع جهاز اخر صنف كأكثر الاجهزة خطورة واكثرها تقدما تقنيا .


الجهاز يسمى "جهاز الغموض" او Mystery Device ودوره هو فتح السيارات المقفلة بدون ترك اي اثر ، ولن يحتاج السارق الى كسر زجاج السيارة او سرقة المفتاح منك او اي شيء من هذا القبيل .ولعلك تتسأل كيف يعمل الجهاز ؟
الجهاز يتكون من قطعتين . ويحتاج الى شخصين الاول يحمل القطعة الاولى ويقف امام السيارة والثاني يقوم بتتبع صاحب السيارة ويحمل معه القطعة الثانية التي تقوم بالتقاط الإشارة من مفتاح السيارة (حتى لو كان في جيب صاحبه) ويقوم بارسال الشفرة الخاصة بالمفتاح الى الجهاز الاول الذي يستقبلها ويستطيع بذلك فتح وتشغيل السيارة بكل سهولة . 

طبعا الجهاز يأتي في اشكال واحجام مختلفة والخطير أنه من المستحيل معرفة عدد المركبات المسروقة باستخدام هذه الأجهزة لعدم ترك أي أدلة من قبل اللصوص. ويكون الحل الوحيد من اجل حماية المفتاح السيارة هو استعمال كيس خاص يقوم بمنع مرور اي اشارة .


إرسال تعليق