افضل موقع عربي لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات اون لاين بمميزات لن تجدها في المواقع الاخرى !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هناك مئات المواقع والتطبيقات والبرامج التي تمكنك من مشاهدة جديدة الافلام سواء كان الاجنبية او العربية ، وقد تطرقنا في مدونة المحترف للعديد منها ، واليوم ليس اسثناء بل استمرار في نشر هذا النوع المواقع التي تستحق ان يشار اليها ، في هذه التدوينة اقدم عزيزي المتابع موقع عربي جديد لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات .

الموقع الذي نحن بصدد اليوم هو موقع يدعى "aflam.io" وهو موقع عربي كما هو واضح من اسمه ، وظيفة الموقع هي عرض اخر الافلام والمسلسلات الاجنبية بالترجمة العربية المدمجة مع الفيلم ؛كما يقدم لك ايضا اخر الافلام العربية والمسلسلات .

ما يميز الموقع عن غير من المواقع العربية الاخرى المنافسة هي خاصية البحث وادوات الفرز، نعم يمكنك البحث وتخصيصه حسب ما تراه مناسب لك ، فيمكنك جعل الموقع يعرض الافلام فقط ذات تقييم عالي في موقع "IMDB" وكذلك تخصيص مجال هذه الافلام . 

بالاضافة كذلك انه يمكن الاطلاع على تقييم الفيلم ومعلومات عنه فقط من الواجهة الرئيسية بتمرير الماوس على صورة الفيلم .

وبالنقر على الصورة الخاصة بالفيكم سيتم توجيه الى صفحة اخرى بها معلومات اكثر عنه كنبذة قصيرة عن قصة الفيلم ، وكذلك يمكنك مشاهدة "Trailer" الخاص به ، او مشاهدته مباشرة من نفص الصفحة .

النقطة السلبية الوحيدة التي قد تسجلها لهذا الموقع هي عدم توفر الترجمة العربية لجميع الافلام المعروضة ، ويتم عرض الترجمة الانجليزية فقط .


إرسال تعليق