هاتف جميل إشتريته قبل اسبوعين وهذا رأي فيه لمن يبحث عن هاتف جيد بثمن رخيص ( هذا ليس عبارة عن إعلان)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط



من النظرة الاولى قد تذهب لتخلط بينه وبين الايفون 7 بلس في شكله الاسود . لكنه  Elephone S7 الهاتف الذي يأتي بغطاء جانبي من الومينيوم في حين ان الغطاء الخلفي فهو بلاستيكي . 

إيليفون إس 7 الراقي جدا كشكل و كذلك ككميزات تقنية إلا انه مع ذلك فهو يتوفر على معالج صيني  وهو Mediatek helio X10 ، الاخير الذي يتوفر على 10 انوية  deca core تسير الهاتف الامر الذي يضمن ان الهاتف سريع جدا ! كون انه يشتغل كذلك على 4 جيغا رام و 64 مساحة تخزين . بل وقد تجد في السوق هواتف ب 2 جيغا رام و 3 جيغا مع مساحة تخزين متفاوتة . 

بالنسبة للبطارية فانا راضي عنها بشكل كافي ، فرغم انها 3000 ميلي اومبير إلا انها كافية لكي تضمن لك إستعمال الهاتف لوقت طويل من الزمن ، غير ذلك فبالنسبة لكميرا الهاتف الخلفية فبالرغم من انها 13 ميغا إلا انها تبقى اضعف من كميرا هاتف سامسونغ جلاكسي إس 7 والذي لايتوفر إلا على 12 ميغا بيكسل . في المقابل فهي تصور ب 30 لقطعة فريم في الثانية وتدعم تقنية الإشدي ار وهذا امر يحتسب للهاتف مقارنة مع ثمنه .

الهاتف يأتي بإصدار اندرويد 6.0  ، إلا انه بعد شرائك له قم بتحديث اتوماتيكي له للإنتقال من 6.0 إلى 6.1 ، الجميل في الهاتف بعد تجربتي له ازيد من اسبوعين وجدت انه جد مدعوم على الانترنت فيكفي ان تدخل للاشهر منتدى للاندرويد Xdea devlopper  ستجد الكثير من الدروس حول الهاتف .

وكخلاصة ، الهاتف يدعم جميع تقنيات التواصل الحديثة مثل 4 جي  والوايفاي ب و جي و ن ، وكذلك دعمه لكرتي إتصال .كل هذه المميزات وإذا قارناه بثمنه في الاسواق حيث ينتقل مابين 197 دولار و 229 يبقى الهاتف صفقة جيدة لمن يبحث عن هاتف رخيص وبمميزات راقية . 
شاهد مراجعة الهاتف بالڤيديو الذي قدمته من هنا

إرسال تعليق