أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر لك خلفيات بدقة عالية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك خلفيات لهاتفك ، إلا أنه يوجد فرق شاسع بين تطبيقات توفر لك خلفيات عادية وتطبيقات توفر لك خلفيات بجودة عالية وبدقة HD ، لهذا قررت أن أخصص هذه المقالة لأعرفكم على أفضل 3 تطبيقات الأندرويد التي توفر لك خلفيات رائعة بجودة HD .
أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر لك خالفيات بدقة عالية
مع أزيد من ألف خلفية تصل جودتها إلى HD و 4k ، فإن هذا التطبيق يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي توفر لك مكتبة من الخلفيات الرائعة و التي لن تجدها في تطبيق أخر غيره ، بالإضافة إلى أنه يتوفر على العديد من الخلفيات الخاصة بالأندرويد نوجا والتي يمكنك جعلها كخلفية لهاتفك بضغطة زر .
قررت جوجل مؤخرا إطلاق تطبيقها الخاص بالخلفيات و الذي يتوفر على خلفيات بجودة عالية ومصنفة عبر فئات حسب المجال التي تنتمي إليه الخلفية ، لذلك فأذا كنت تريد خلفيات بجودة عالية فأنصحك بتطبيق جوجل الجديد .
ننهي القائمة مع هذا التطبيق الذي يتوفر على مايقارب 200.000 خلفية ذو جودة خرافية ، يمكنك تحميل التطبيق وآختيار القسم الذي تريد ومن ثم حمل ماتريد من الخلفيات ، فكل الخلفيات هي مجانية 100% .
كانت هذه تدوينة بسيطة أتمنى من صميم القلب أن تكون التطبيقات قد نالت إعجابك ونلتقي في مقالة أخرى إن شاء الله ، دمتم في رعاية الله .
إرسال تعليق