تطبيق أندرويد صيني رائع يقوم بتقوية إشاراة الواي فاي المتصل بها بشكل ملحوظ

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

ضعف إشاراة الواي فاي هو مشكل يعانيه أغلب مستخدمي الهواتف الذكية ، ربما قد يكون المشكل من الروتر أو من الكايبل أو من الهاتف نفسه ، و لحل هذا المشكل أتيت اليوم بتطبيق صيني يعمل على الأندرويد سيساعدك كثيرا بخصوص هذا المشكل و الذي ستتعرف عليه الأن مع هذه التدوينة .
تطبيق أندرويد صيني رائع يقوم بتقوية إشاراة الواي فاي المتثل بها بشكل ملحوظ
التطبيق يدعى 超级wifi加速器 ، كما تلاحظ معي هو تطبيق صيني و مع الأسف غير متواجد بمتجر جوجل بلاي لذا عليك تحميله من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة .

بعد تحميلك للتطبيق تقوم بتثبيته بالطريقة العادية كما تفعل مع باقي التطبيقات التي تحملها من خارج المتجر ، و بعد آنتهاء التثبيت تقوم بفتح التطبيق و ستظهر معك واجهته، طبعا كما ذكرت سابقا فالتطبيق صيني و لايوجد أي خيار لتغيير اللغة ،، بعد ولوجك التطبيق يكفيك الضغط على زر الأخضر الموجود في الوسط و الإنتظار قليلا إلى أن يتم وصول العدد الى 100 ، و بعد ذلك سيعطيك نسبة آرتفاع قوة الواي فاي ، و عند تصفحك للتطبيقات التي تعمل بالواي فاي فلابد أنك ستلاحظ أن التصفح أصبح أسرع من ذي قبل .
إلى هنا ننهي هذا الشرح أتمنى من صميم القلب أن ينال هذا الشرح إعجابك كما أتمنى أن تشارك التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، و أضرب لكم موعد مع تدوينة جديدة و شرح جديد إن شاء الله .

تحميل التطبيق : 超级wifi加速器
إرسال تعليق