تعرف على أفضل تطبيق أندرويد مختلف للحفاظ على بطارية هاتفك لأكبر مدة ممكنة !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

متجر جوجل بلاي لايخلوا من بعض التطبيقات الكاذبة التي تدعي أنها تقوم بإطالة عمر البطارية و حل مشكلة سرعة نفاذ البطارية ، و صراحة كل ما تفعله هذه التطبيقات هو آستهلاك موارد هاتفك ، و لكن في المقابل توجد بعض التطبيقات التي فعلا تجري بعض التغييرات لهاتفك الشيء الذي يطيل عمر بطاريتك ، و في تدوينة اليوم سنتعرف على تطبيق حصري ومفيد جدا من هذه التطبيقات ، كل ما عليك هو متابعة التدوينة .
تعرف على أفضل تطبيق أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك بدون تلك التطبيقات الكاذبة
التطبيق يدعى Pixoff و يتواجد على متجر الجوجل بلاي بشكل مجاني 100% ، يمكنك تحميله من على المتجر أو مباشرة من الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة .

بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالولوج إليه و ستظهر لك واجهة على هذا الشكل ، تقوم بإختيار الفلتر الذي يحافظ على بطاريتك أكثر ، فكما تلاحظ معي يمينا في الجانب العلوي بالأخضر توجد نسبة آقتصادك للبطارية و يسارا بالأحمر تتواجد نسبة آستهلاكك للبطارية ، كما يمكنك أيضا زيادة نسبة البيكسلز ذو اللون الغامق على حسب حفاظك للبطارية .
بالإضافة إلى أنه يمكنك الحفاظ على البطارية أكثر عن طريق خيار Edit Custom ¨Pattern ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار و العبث بالمربع الى أن تظهر لك نسبة آقتصاد البطارية التي تريد .
وغير هذا يوجد الكثييير من الخيارات الأخرى التي تساعدك على المحافظة على بطاريتك و التي لايمكن أن نذكرها في في بضعة أسطر ، لذلك أنصحك بتجربة التطبيق و ترك آنطباعك تجاه التطبيق في مكان التعليقات .

تحميل التطبيق : Pixoff
إرسال تعليق