تطبيق رائع جدا سيفديك إذا كنت تستعمل تطبيق اليوتيوب كثيرا !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الإستماع إلى بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب بدون الحاجة إلى مشاهدته ، وطبعا هذه الميزة لا تتواجد بتطبيق يوتيوب الأصلي ، لذلك توجد عدة تطبيقات تقوم بإستغلال هذا النقص والإستفادة منه عبر تطوير تطبيق يقدم هذه الخدمة .
تطبيق رائع جدا سيفديك إذا تستعمل تطبيق اليوتيوب كثيرا
وهذا بالضبط دور تطبيق Suamp ، ففكرته ببساطة تتمحور حول تحويل مقاطع الفيديو على اليوتيوب إلى Mp3 دون الحاجة إلى تحمليه ، وهذه الطريقة ستفيدك كثيرا ، ولكن قبل الدخول في صلب الموضوع والتحدث على مميزاته ، قم بتحميل التطبيق من على الرابط الموجود أسفله كما يمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاي .

إذا فالتطبيق كما قلنا سابقا يعمل على تحويل الفيديوهات على اليوتيوب إلى Mp3 وذلك سعيا لتقديم المساعدة إلى السائقين وكذلك إلى المستخدمين الذين يتوفرون على صبيب أنترنت ضعيف أو قد تكون أنت أيضا ترغب في الإستماع إلى الفيديو دون مشاهدته فهذا التطبيق سيفيدك بشدة .
لابد أنك ستتساءل حول ما المفيد في تحويل مقاطع اليوتيوب الى Mp3 ، الجواب بسيط جدا ولا يحتاج إلى التفكير ، فأنت عندما تقوم بهذه الخطوة تقوم بإطالة عمر البطارية أولا ، ثانيا تقوم بتقليل آستهلاك صبيب الأنترنت بشكل كبير جدا ، دون أن ننسى السياقة السليمة وبدون فيديوهات تلهيك عن السياقة ...والعديد من الفوائد الكبرى .

كل ما عليك فعله لسماع أي فيديو تقوم بالولوج إلى التطبيق ومن ثم تقوم بإختيار القائمة الجانبية ، بعد ذلك تقوم بالضغط على خيار Search Public PlayList إذا كنت تريد البحث عن قائمة تشغيل كاملة ، أما إذا كنت تريد البحث عن فيديو واحد فقط تقوم بالضغط على Search Videos On Youtube وبعد ذلك تكتب الفيديو الذي تريد وتستمع إليه بكل سهولة . 
إذا أتمنى من صميم القلب أن يكون التطبيق قد نال إعجابك كما أتمنى أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة ، ونلتقي مع تطبيق جديد و مفيد إن شاء الله .

تحميل التطبيق : Suamp
إرسال تعليق