مع هذا التطبيق ستمتنع عن الذهاب إلى صالة الرياضة | للأندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

التكنولوجيا سهلت علينا القيام بعدة نشاطات يومية من بينها الرياضة ، فهذه الأخيرة أصبحت تدخل ضمن الروتين اليوم ، فإذا كنت من محبي الرياضة فالتطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم يخصك ، ما عليك سوى متابعة التدوينة .
مع هذا التطبيق ستمتنع عن الذهاب إلى صالة الرياضة | للأندرويد
مع تطبيق 7Minute  ستتخلى عن صالة الرياضة و ستصبح غرفتك هي صالتك الرياضية ، فهذا التطبيق يوفر لك تمارين رياضية بسيطة و مفيدة في ظرف 7 دقائق في اليوم بدلا من إهدار المال و الوقت في صالة الرياضة ، بحيث يقدم لك حوالي 13 تمرين و كل تمرين به 30 ثانية ، و بذلك يصبح مجموع التمارين هو 7 دقائق تقريبا .

طريقة آستخدام التطبيق هي سهلة جدا و لاتحتاج للشرح ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة ، بعد ذلك تقوم بالولوج الى التطبيق ثم تقوم بآختيار نوع التمارين التي تريد عبر الضغط على Start .
بعد ذلك تقوم بتفعيل خيار Random ، و أخيرا تقوم بالضغط على Go في الأسفل ، كما تلاحظ معي مباشرة بعد ضغطك زر Go سيمنحك 15 ثانية لفهم طريقة القيام بالتمرين و بعد ذلك سيعطيك 30 ثانية للقيام بالتمرين و هكذا ...
إلى هنا أكون قد آنتهيت من تدوينة اليوم إذا آستفدت من التدوينة لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، كما لا تنسى تصفح المدونة من الحين للأخر لتستفيد من أخر الشروحات الحصرية بما يخص التقنية .

تحميل التطبيق : 7 minute
إرسال تعليق