آستخدم الفايسبوك و الماسنجر في تطبيق واحد فقط | حصريا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لاشك أن تطبيق الفايسبوك والميسنجر يستهلكان الكثير من موارد الجهاز من بينها البطارية و الرام ...إلخ ، هذا قد لايشكل مشكلا لدى الهواتف الحديثة ، لكن عندما نتحدث عن الهواتف القديمة نوعا ما فنحن هنا يجب أن نتحدث عن هذا المشكل ، ويبقى الحل الوحيد لأصحاب هذه الهواتف هو تثبيت الفايسبوك لايت عوض التطبيق الرسمي ، إلا أن تطبيق الفايسبوك لايت يفتقر على العديد من الميزات الموجودة في تطبيق الفايسبوك الرسمي .
آستخدم الفايسبوك و الماسنجر في تطبيق واحد فقط | حصريا
 لذلك إرتأيك في تدوينة اليوم أن أقدم لك طريقة غاية في الروعة لإستعمال الفايسبوك والماسنجر في تطبيق واحد !! وبهذه الطريقة لن تكون مجبرا على تحميل تطبيق الماسنجر بالإضافة إلى أنك ستقلل آستهلاك موارد جهازك بشكل كبير ولايصدق .

والطريقة تعتمد على تحميل تطبيق فايسبوك المعدل والذي لن تجده على متجر الجوجل بلاي مع الأسف لذلك ينبغي عليك تحميله من الرابط الذي سأتركه لك في أخر التدوينة .

بعد تحميل التطبيق تقوم بتثبيته كأي تطبيق تحمله من خارج المتجر ، وبعد ذلك ستظهر لك أيقونته ، ماعليك سوى الضغط عليها و إدخال معلومات حسابك بالطريقة العادية كما لو أنك في تطبيق الفيسبوك الرسمي ، وبعد تسجيل دخولك ستلاحظ أن واجهته مطابقة تماما للتطبيق الرسمي ، كما ستلاحظ أيقونة الماسنجر في الأعلى ، يكفيك الضغط عليها وسيوجهك إلى واجهة الماسنجر بدون حتى أن تثبته على هاتفك . 
وإلى هنا أصل أنا وإياكم إلى ختام هذه التدوينة أتمنى من صميم القلب أن يكون الشرح قد نال إعجابكم ، كما أتمنى أن تشاركها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، ونلتقي في شرح جديد إن شاء الله .

تحميل التطبيق : Facebook + Messenger
إرسال تعليق