آستخدم الواتساب و الميسنجر و العديد من تطبيقات الشات على الكمبيوتر بدون برامج

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في الكثير من الأحيان لسبب أو لأخر نضطر إلى آستخدام تطبيقات الشات على الحواسيب ، و هنا أمامنا خيار واحد وهو تثبيت محاكي أندرويد على الكمبيوتر ، و لكن هذا الأخير يأخذ مساحة كبيرة على الهارد ديسك كما أنه يؤدي إلى تشنج بعض الأجهزة الضعيفة ، لهذا قدمت لك في هذه التدوينة إضافة رائعة تمكنك من آستعمال العديد من تطبيقات الدردشة بدون الحاجة الى تثبيت أي برنامج .
آستخدم الواتساب و الميسنجر و العديد من تطبيقات الشات عل الكمبيوتر بدون برامج
الإضافة تعمل على متصفح جوجل كروم فقط و لتثبيت الإضافة تقوم بالضغط على الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة ، بعد تثبيتك للإضافة تقوم بالضغط على أيقونتها ، و ستنبثق لك نافذة بها عدد كبير من تطيقات Chat .
تقوم بآختيار التطبيق الذي تريد بعد ذلك تقوم بإنجاز الخطوات الذي يطلبها منك على سبيل المثال سنضغط على تطبيق الواتساب ستظهر لك نافذة إذا كنت تريد كتم الصوت تقوم بالتأشير على Mute All Sounds ، بعد ذلك تقوم بالضغط على Add WhatsApp ، ثم سيظهر لك كود QR تقوم بالتأكيد عبر هاتفك و ذلك عن طريق الذهاب إلى تطبيق الواتساب و التوجه الى الخيارات و الضغط على WhatsApp Web و توجيه الكاميرا تجاه كود QR و تنتظر قليلا بعدها ستلاحظ ظهور واجهة تطبيق الواتساب على الإضافة .
وللرجوع إلى الصفحة الرئيسية للإضافة تقوم بالضغط على زر الإعدادات الموجود في الجزء العلوي من النافذة و ستوجهك الى الصفحة الرئيسية ، يمكنك أيضا فتح العديد من التطبيقات في أن واحد .
كانت هذه تدوينة اليوم أتمنى أن تكون قد أفادتكم كما أتمنى أن تشاركوا التدوينة مع أصدقائكم لتعم الفائدة ، و أضرب لكم موعد مع تدوينة جديد إن شاء الله .

تحميل الإضافة ; Messagerie Tout-en-un
إرسال تعليق