غير شكل تطبيقاتك الأندرويد إلى شكل أكثر جمالية مع هذا التطبيق الرائع

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من منا لاتضايقه أيقونات التطبيقات الإفتراضية المملة ، لذا لابد لنا من تطبيقات تغير من شكل الأيقونات ، و في هذه الحالة أنت تفكر في نوع واحد من التطبيقات وهي تطبيقات Launcher ، و لكن في الواقع هناك حلول أخرى غير تطبيقات Launcher ، و في تدوينة اليوم سنتعرف أنا و إياك على تطبيق جديد و صغير سيغير لك أيقونات التطبيقات الموجودة على هاتفك ، إلى أيقونات أكثر جمالية تقوم بإختيارها أنت بنفسك .
إنه تطبيق Materialize الرائع و الجديد الذي يوفر لك منصة تقوم من خلالها بتغير شكل الأيقونة التي تريد إلى أيقونة أكثر جمالية و أناقة ، يمكنك تحميل التطبيق من المتجر أو مباشرة من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة .
طريقة آستعمال التطبيق سهلة جدا ، يكفيك الولوج إليه و آختيار التطبيق المراد تغير أيقونته ، بعد ذلك ستنبثق نافذة للتعديل على الأيقونة ، تقوم بإختيار شكل الأيقونة دائري أو مربع ، بعد ذلك تحدد الـPadding أو الإبعاد الداخلي إن صح التعبير الخاص بالأيقونة ، و أخيرا تقوم بإختيار خلفية الأيقونة إما بيضاء أو Png ، و طبعا من الأفضل أن تختار الخيار الأخير لأنه الأمثل .
إلى هنا نصل إلى نهاية تدوينة اليوم إذا أعجبتك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، كما لا تنسى زيارة المدونة من الحين للأخر لتستفيد من أخر الشروحات الحصرية .

 تحميل التطبيق : Materialize
إرسال تعليق