افضل 4 حواسيب صغيرة الحجم التي يمكنك شراؤها اليوم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

بفضل التطور التقني في السنوات الاخيرة ظهرت مجموعة من الحواسيب صغيرة الحجم ، والتي لا يتعدى حجمها في بعض الاحيان حجم اليد . هذه الحواسيب على عكس ما يوحي لك حجمها الصغيرة فهي تتمتع بمواصفات تقنية ممتازة جدا ويمكنك استخدامها في منزلك لتنفيد العديد من المهام .


CompuLab Mint Box

اذا كنت تبحث عن حاسوب صغير الحجم ومبني على لينكس ، فهذا الجهاز مناسب لك ، فهو يأتي بذاكرة تخزينية بسعة 64 جيجابايت من نوع "SSD" و4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبنظام لينكس توزيعة "Linux Mint".والمعالج "Quad-Core" بسرعة 1.00 GHZ .

ASUS Chromebox

لو كنت تبحث عن جهاز حاسوب بنظام  جوجل كروم ، فان هو الحل الأفضل بالنسبة لك.وهو حاسوب من شركة أسوس التايوانية يتميز بحجمه الصغير ويتوفر على منافذ كثيرة سواء HDMI اوUSB3.0  وكذلك واي فاي  مزدوج النطاق  802.11 b/g/n. الجهاز ايضا له معالج "Celeron 2955U" يمنحك أعلى مستوى من الأداء ،كما يمكنك ربط 4 أجهزة بسهولة عن طريق يو اس بي كا يتوفر ايضا على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا.

Azulle Quantum Byte

ان كنت تبحث عن كمبيوتر ديسك توب صغير في الحجم وبنظام الويندوز فجهاز يستحق ان يكون ضمن خيارتك ، هو كمبيوتر متكامل بحجم صغير جدا.فهو يأتي بنظام ويندوز 8.1 وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا ، والمعالج "Quad-Core" بسرعة 1.33 GHZ .

Jide Remix Mini

هذا الحاسوب يأتي بنظام "Remix " المبني على الاندرويد، كما يأتي ايضا بمعالج "Quad-Core" بسرعة 1.6 GHZ . وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 GB . 


إرسال تعليق