بتغريدة واحدة على تويتر أوبرا وينفري تجني 12 مليون دولار في ساعة واحدة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

الانترنت اصبح مصدر من مصادر الثروة اذا احسنت استغلالها ، فبمجرد ان تمتلك حاسوب واتصال بالانترنت فانت تستطيع الوصول الى ملايين من الاشخاص حول العالم ، والذين يعتبرون سوق كبيرة جدا يمكنك جني الكثير والكثير من المال منهم ، فقط تحتاج الى بعض المهارات .

في مدونة المحترف تطرقنا الى عدة اشخاص قاموا باستغلال الانترنت في جني اموال كبيرة . واليوم لنا قصة ايضا عن أوبرا وينفري التي استطاعت ان تحقق ملايين الدولارات فقط من خلال تغريدة واحدة على تويتر .

أوبرا وينفري اسمها الكامل اوبرا جايل وينفري، وهي واحدة من أشهر الشخصيات العالمية في مجال الإعلام وتقديم البرامج الحوارية فقد لقبت بملكة الإعلام الأمريكية،تحظى بالاهتمام على مواقع الإنترنت والصحف والمجلات.

استطاع اوبرا ان تجني ما يقارب 12 مليون دولار بسب تغريدة واحدة لها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر . وقد كتبت عن  حبها لتناول الخبز وتمكنها من انقاص وزنها بـ 11 كيلوغرام.

بعد مرور ساعة واحدة فقط من هذه التغريدة حققت هذه الاعلامية الشهيرة 12 مليون دولار ، ويرجع ذلك الى ارتفاع اسهم شركة "weight watchers" المتخصصة في برامج الحميات الغذائية الى نحو 20 % بسبب هذه التغريدة . وطبعا اوبرا تملك ما يناهز 6.4 مليون دولار من الاسهم في هذه الشركة .وتعتبر أوبرا ثالث أكبر مساهم فيها التي تبلغ قيمتها نحو 77 مليون دولار وهي ايضا عضو في مجلس إدارتها


إرسال تعليق